أخبار النجوم

حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة”

زينة، الفنانة المصرية، أشادت مؤخراً بتجربتها مع أحمد السقا وكل نجوم مسلسل “العتاولة” الذين ظهور في أفضل صورة، موجةً الشكر للمخرج أحمد خالد موسى على مجهوده في العمل، حيث اعتبره من ضمن الأمور الجيدة التي حدثت لها في العمل.

حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة”

وقالت زينة في تصريحات أخيرة لها حول مسلسل “العتاولة”: بعد مرور أسبوع أو 10 أيام من عرضه على شاشة “MBC مصر” في رمضان الماضى طلبت القناة تقديم جزء ثانٍ ولاقى الطلب ترحيباً من قبل المخرج أحمد خالد موسى وكذلك شركة الإنتاج، وبعد عرض الأمر على الفنانين الأبطال وافقوا جميعاً، ولكن انتظروا حتى كتابة الحلقات الجديدة لمعرفة تطورات كل شخضية.

وأضافت زينة أنه من الطبيعي أن يتم التفكير في عمل جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” بعدما حقق نجاحاً كبيراً في الشارع، مشيرة إلى أنه ليس عيباً أن يٌقدم جزء ثانٍ وثالث من عمل ناجح، بشرط أن يكون السيناريو على مستوى الجزء الأول وأفضل، فالعالم كله يسير بسياسة السلاسل في الأعمال الفنية طالما أن هذه الأعمال تحتمل تقديم أجزاء جديدة منها.

وتابعت زينة أن شخصية “حنة” التي جسَّدتها في مسلسل “العتاولة” حققت نجاحاً ملموساً خلال فترة العرض وحتى بعد انتهاء شهر رمضان.

حيث كان الجمهور في لبنان وقت التصوير هناك ينادوها بـ”حنة”، لافتة أنها شاهدت بنفسها النجاح الكبير للمسلسل في الشارع والتفاعل الكبير مع الشخصيات والأيفيهات التي كان يتم ترديدها في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى