أخبار النجوم

حلا شيحة تفتح صفحة جديدة مع الوسط الفني

ظهور الفنانة حلا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض، لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة بعد رصد المتابعين العديد من التغيرات في إطلالاتها وأسلوبها بعد العودة من الاعتزال، وهو الأمر الذي عرض حلا شيحة لبعض الانتقادات أيضاً، ودفعها إلى حذف بعض صورها مع زملائها من حفل الزفاف على حسابها بانستقرام.

حلا شيحة تواجة إنتقادات الجمهور

عادت شيحة ونشرت رسالة إلى الجمهور، علقت بها على اهتمام الجمهور بها وبحقيقة التغيرات بها، وكشفت عدم اهتمامها بجلب المتابعين الجدد إليها لأنها لم تتغير.

وقالت حلا شيحة في رسالتها في تعليقها على أحدث صورها في انستقرام: “احلي حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات.. بيسألوني ازاي انتي شكلك كده وزي ما انتي، هو ده السر.. قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس.. صباحكم فل، بحب نفسي زي ما هي، أنا لا أنشر من أجل المزيد من المتابعين، أنا غير مهتمة”.

وخطفت أيضاً حلا شيحة الأنظار بعودتها للاندماج سريعاً مع زملائها في الوسط الفني بعد فترة من الانقطاع والاعتزال، وكشفت صورها في حفل زفاف جميلة عوض عن لقاءاتها مع العديد من أصدقائها في الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان أحمد سعد ونجلاء بدر ولبلبة وعمرو دياب وأمير عيد وغيرهم.

بالإضافة إلى حضورها برفقة شقيقتها هنا شيحة ورشا شيحة، وأصبحت حلا شيحة مؤخراً أيضاً أكثر نشاطاً عبر حسابها بانستقرام، وتنشر يومياتها وصورها الجديدة باستمرار على حسابها بعد فترة من الانقطاع أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى