أخبار النجوم

تفاصيل الحفل الأول للمطرب حمزة نمرة في السعودية

أعلنت شركة “بنش مارك”، عن قيامها بتنظيم حفل للمطرب حمزة نمرة وفرقة “كايروكي” لأول مرة في جدة، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيله.

الحفل الأول للمطرب حمزة نمرة في السعودية

علقت شركة “بنش مارك” على بوستر الحفل: “‏جاهزين؟ ‏الفنان حمزة نمرة والمبدعين ‏في الرياض يوم ٦/١٠ وجدة يوم ٦/١١.. ‏سيتم الاعلان عن موعد طرح التذاكر قريباً”، ويحيي حمزة نمرة وكايروكي حفلهما على مسرح ليالينا بجدة ضمن فعاليات موسم جدة 2022.

وواصلت شركة “بنش مارك” مفاجآتها في حفلات موسم جدة 2022، وتفتتح حفلاتها في شهر يونيو الليلة بحفل للفنان تامر عاشور ورامي صبري، والذي سيقام على مسرح ليالينا بجدة، ونشرت الشركة عدة صور وفيديوهات من كواليس الحفل على حسابها بانستقرام، وكذلك فيديوهات من لحظة وصول رامي صبري وتامر عاشور إلى جدة قبل ساعات من الحفل.

وتحيي الفنانة أنغام حفلها الأول بعد أزمتها الصحية في موسم جدة في الرابع من شهر يونيو، وتلتقي الجمهور على مسرح ليالينا في جدة بحفل من تنظيم شركة “بنش مارك”.

والتي نشرت بوستر الحفل، والذي سيشارك به الفنان عايض يوسف أيضاً، وعلقت الشركة على بوستر الحفل وقالت: “‏ليلة تجمع بين الطرب والنغم ‏مع الفنانة انغام والفنان عايض في ⁧‫موسم جدة‬⁩”.

الجدير بالذكر أن موسم جدة انطلقت عروضه خلال الفترة الماضية وشهد عدد من الأمسيات المسرحية المهمة والتي كان من أبرزها مسرحية “سوبر ماركت” للفنان حسن البلام وجروب البلام والتي تعد من أبرز الأعمال المسرحية الناجحة خلال الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عرضها في موسم الرياض.

و من المقرر أن تنتهي عروض المسرحية يوم السبت 21 مايو، كما انطلقت عروض مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي بدأت أيضا عروضها يوم 17 مايو وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى