أخبار النجوم

حورية فرغلي تصرح: هأدخل العملية الرابعة عشان أرجعلكم تاني

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي أنها ستخضع لعملية جراحية رابعة هي الأخيرة خلال الأسبوع الحالي.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الحدث اليوم” مع الأعلامي سيد علي، أن الطبيب سيخبرها بعد الجراحة متى ستتمكن من ركوب الطائرة والعودة إلى مصر، وسيكون هذا في خلال 10 أيام.

 

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي توجد منذ فترة في ولاية شيكاغو الأمريكية، حيث أجرت 3 عمليات جراحية في أنفها و تبقى الرابعة، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

وكانت قد غادرت حورية فرغلي القاهرة، في نهاية شهر يناير الماضي، لكي تخضع لأول جراحة في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، بينما تقرر تأجيلها بشكلٍ مفاجئ قبل موعد العملية بساعاتٍ قليلة، بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.

وفي يوم 9 فبراير الماضي، دخلت حورية فرغلي غرفة العمليات، لـ10 ساعات تقريبًا، إذ استعان الفريق الطبي بعينة من غضروف القفص الصدري، ومن غضروف خلف الأذن، لترميم أنفها.

وخضعت حورية فرغلي لجلسات أكسجين لأكثر من يوم، بعدما خرجت من غرفة العمليات، حتى تحسنت المنطقة التي أجريت فيها العملية، وفي بداية مارس المنصرم انتشرت شائعات عدة على منصات التواصل الاجتماعي، تُفيد بوفاتها في غرفة العمليات، لكنها نفت هذه المزاعم في تصريحات سابقة لـ«الوطن».

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان مشاركتها الفنانة فيفي عبده بطولة مسلسل مملكة الغجر عام 2019.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى