أخبار النجوم

خطوات مستمرة نحو العالمية لنانسي عجرم تزامناً مع يوم ميلادها

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، من أكثر الفنانات العرب اللواتي حققن العالمية سواء من ناحية الانتشار العالمي أو تحقيق الإنجازات غير المسبوقة خلال مسيرتها الفنية، وأثبتت نانسي عجرم عالميتها من خلال العديد من الخطوات والإنجازات التي حققتها في مسيرتها.

خطوات مستمرة نحو العالمية لنانسي عجرم تزامناً مع يوم ميلادها

أعلنت نانسي عجرم مؤخراً عن استعدادها لحفل غنائي مميز في العاصمة الفرنسية باريس في شهر نوفمبر المقبل، والذي يأتي بعد جولة غنائية مميزة لها في أمريكا وكندا في الفترة الأخيرة أيضاً.

وهي الفترة التي شهدت إقبال كبير من الجمهور على جولتها الغنائية الطويلة والمميزة في أمريكا وكندا، وكشفت بعد انتهائها عن العديد من المفاجآت الفنية والعالمية أيضاً.

وشهدت الفترة الأخيرة أيضاً من مسيرة نانسي عجرم العديد من الخطوات نحو العالمية، والتي أكدت بها تفوقها وتأثيرها الواسع الذي يتخطى حدود الشرق الأوسط، وعلى رأسها كشف نانسي عجرم مؤخراً عن مفاجأتها للجمهور بحضور احتفالية دار Tiffany & Co في لوس أنجلوس.

وذلك بصفتها سفيرة دار المجوهرات العالمية في الشرق الأوسط، وتألقت نانسي عجرم في الحفل والذي حضره العديد من نجمات العالم ومن بينهن إميلي بلانت وآنيا تايلور جوي وغيرهن.

وشاركت نانسي عجرم الجمهور العديد من اللحظات المميزة لها في الاحتفالية، ونشرت العديد من الصور وجلسات التصوير المميزة لها في أمريكا على هامش مشاركتها في الاحتفالية.

وذلك قبل أن تكشف مجلة “رولينغ ستون” الشهيرة، عن تواجد نانسي عجرم في قائمة المجلة لأفضل 50 أغنية بوب عربية في القرن الأخير، واحتلت نانسي عجرم المركز الثاني في القائمة بأغنيتها “يا اطبطب” والتي طرحتها قبل ما يقارب 11 عام، وتعتبر من العلامات الغنائية في مسيرة نانسي عجرم الفنية.

ووصفت المجلة نانسي عجرم بـ”ملكة البوب”، والتي لا يجوز الحديث عن أغاني البوب العربية الشهيرة بدون الحديث عن أعمال نانسي عجرم، وهو الأمر الذي يكشف حجم شعبية وتأثير أعمال نانسي عجرم على مدار مسيرتها الفنية، حيث مازالت الأغنية تحقق نجاح كبير إلى الآن ووصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى أكثر من 166 مليون مستمع.

زر الذهاب إلى الأعلى