أخبار النجوم

دانا الحلاني تحتفل بخطوبتها على الشاطيء

دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، أعلنت خطبتها خلال الساعات القليلة الماضية على الشاب آلان سعد، وزفت الخبر للجمهور بطريقة مميزة ورومانسية.

دانا الحلاني تحتفل بخطوبتها على الشاطيء

نشرت دانا فيديو عبر حسابها بانستقرام، وثقت به أجمل لحظاتها الرومانسية مع خطيبها أثناء الاحتفال بخطبتهما، حيث أعد لها خطيبها مفاجئة بتقديم خاتم الخطوبة على الشاطئ في اسبانيا.

وظهرت دانا الحلاني في الفيديو وهي في حالة ذهول من المفاجأة التي أعدها لها خطيبها أمام أصدقائها وعدد من أفراد أسرتها، حيث قدم لها خاتم الخطوبة في حفل مفاجئ، وذلك أثناء تواجدهما في إحدى شواطيء إسبانيا.

وأعلنت دانا الحلاني من خلال الفيديو عن خطبتها ووجهت رسالة رومانسية إلى خطيبها وقالت: “إلى الأبد يبدأ من الآن.. قصة حب”، وانهالت التعليقات من المتابعين على فيديو دانا الحلاني والذين شاركوها الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ووجهوا لها رسائل التهاني والمباركات.

واحتفلت أسرة دانا الحلاني بخطبتها، ونشروا عبر حساباتهم بانستقرام العديد من اللقطات الجديدة من حفل الخطوبة، ووجهوا التهاني إلى دانا الحلاني على خطبتها، وعلى رأسهم والدتها كوليت الحلاني.

والتي نشرت صورة لابنتها دانا الحلاني وهي تستعرض خاتم الخطوبة في لحظة رومانسية لها مع خطيبها، وعلقت دانا الحلاني على الصورة قائلة: “تهانينا يا أميرتي الجميلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى