أخبار النجوم

ديفيد بيكهام يعيش أجواء استثنائية في الهند في ضيافة شاروخان

ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم العالمي، حضر للهند من أجل مساندة ودعم الجميعات الأهلية والتي تهتم برعاية الأطفال وتوفير رعاية خاصة لهم، وجاتء زيارة النجم الإنجليزي بالتعاون مع منظمة اليونسيف، وكان ديفيد بيكهام حريصا على أن يقوم بزيارة أكبر عدد من الجميعات ويلتقي بالأطفال والمسئولين ودعمهم.

ديفيد بيكهام يعيش أجواء استثنائية في الهند في ضيافة شاروخان

أظهرت الصور التي نشرها بيكهام عبر حسابه على انستجرام، وهو يتفاعل مع الأطفال ويلعب كذلك رياضة الكريكيت إحدى الرياضات الشهيرة هناك، وعبر ديفيد بيكهام عن سعادته بالاستماع للأطفال وأحلامهم، مؤكدا أن هذا الأمر فرصة لإحداث التغييرات في المجتمعات وتمكين الشباب.

وعلق ديفيد بيكهام على الصور التي نشرها خلال تواجده مع الأطفال في هذه الزيارة فكتب: “بضعة أيام مميزة بشكل لا يصدق مع اليونسيف هنا في ولاية غوجارات ،  إنه لشرف عظيم أن أرى بشكل مباشر العمل الذي تقوم به اليونيسف على الأرض لدعم الأطفال وأسرهم، لقد كانت الطاقة والابتكار اللذين رأيتهما هنا ملهمين للغاية، وأحببت سماع قصص الأطفال وآمالهم وأحلامهم للمستقبل،عندما نقوم بتمكين الشباب، فإننا نرى التغيير الذي يمكنهم إحداثه في مجتمعاتهم”.

وقام ديفيد بيكهام بالتوجه إلى من منزل اسطورة بوليوود النجم شاروخان، حيث تم دعوته على العشاء الذي شهد حالة من التفاعل والاهتمام الكبير من شاروخان وزوجته منتجة الأفلام غوري خان، حيث نشر كل منهما صور تجمعهما مع النجم الإنجليزي، وعبروا عن مدى التقدير الكبير الذي يشعر به الجميع بسبب هذه الزيارة.

حيث عبر شاروخان عن حجم التقدير تجاه ديفيد بيكهام حيث وصفه بالرجل النبيل، مشيرا إلى اللحظات التي شاهده فيها وهو يتعامل مع الأطفال، وإلى الأشياء الكثيرة التي تميز النجم الإنجليزي بعيدا عن كرة القدم.

فكتب شاروخان تعليقا على الصورة التي جمعته مع ديفيد بيكهام رسالة قال فيها: “الليلة الماضية مع ايقونة ورجل نبيل تمامًا، لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين به، لكن مقابلته ورؤيته كيف يتعامل مع الأطفال جعلني أدرك أن الشيء الوحيد الذي يميزه عن كرة القدم هو لطفه وطبيعته، كل حبي لعائلتك، كن بخير وسعيد يا صديقي”.

Leave a Reply

Back to top button