أخبار النجوم

دينا الشربيني تستعد للزفاف على حبيبها الجديد

دينا الشربيني، الفنانة المصرية، عاد الجمهور للحديث عن هوية حبيبها الجديد، وذلك بعدما ظهرت في لقاء جديد لها مع برنامج “إي تي بالعربي” وأكدت على أنها مازالت تعيش في قصة الحب التي سبق وقد صرحت عنها.

دينا الشربيني تستعد للزفاف على حبيبها الجديد

اكدت دينا أنها بصدد الاستعداد للزواج، وردًا على سؤال المحاورة حول ارتدائها الفستان الأبيض قريبًا أكدت دينا أنها ستقوم بهذا الأمر وأنه لا يوجد موعد محدد كما أنها ليست متأخرة في اتخاذ تلك الخطوة الجدية مثلما يرى البعض.

وجاءت هذه التصريحات بعد حديث دينا الشربيني العام الماضي عن تفاصيل قصة حبها خلال لقاء لها مع برنامج “كلام نواعم”، وقالت أنها تشعر في علاقتها العاطفية الجديدة أنها ستكون علاقة ناجحة أكثر من أي علاقة عاطفية أخرى مرت بها في حياتها، وتغزلت بحبيبها الجديد وقالت إنه يستحق الحب الكبير، ولكنها استمرت في الغموض حول هويته ومواصفاته.

وقالت مازحة: “كفاية عليكو كدة دلوقتي آه عايشة قصة حب”، وذلك بعدما كشفت أنها تعلمت من علاقتها العاطفية السابقة عن الكشف عنها ابتعاداً عن الضغوط الكبيرة التي تتعرض لها.

وقالت دينا الشربيني عن مواصفات حبيبها الجديد خلال تصريحاتها في البرنامج: “هو مفيش تفاصيل، عايشة قصة حب مع شخص محترم وجدع ومصري ومن خارج الوسط الفني”، وفي نفس الفترة كشفت دينا الشربيني في تصريحاتها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” عن أنه حبيبها الجديد يعمل كرجل أعمال ولا علاقة له تماماً بالوسط الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى