أخبار النجوم

رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2023

رامز جلال، الفنان المصري، نشر عبر حسابه على “فيسبوك”، الصورة الدعائية الأولى لبرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان ” رامز نيفر إند”، الذي سوف يعرض في شهر رمضان 2023.

برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023

ظهر رامز وهو على ظهر ثور يقوده في قلب مكان يشبه الصحراء وتحيط به الطيور،النجم المصري علق على الصورة التي قام بنشرها فكتب: “بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين بعون الله  رامز نيفر إند .. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان”.

رامز جلال لم يكشف أي تفاصيل حول برنامجه الجديد خلال هذه الدقائق، بل اعتمد على الصورة وأيضا اسم برنامجه الذي يحمل أكثر من إشارة يرد فيها على المشككين في عودته من جديد ببرنامج، خصوصا بعدما قدم العديد من الأفكار المبتكرة لبرامجه في السنوات الأخيرة، والتي كان لبعضها نجاحا كبيرا، وردود فعل واسعة من الناحية الجماهيرية.

لذلك جاء اسم البرنامج باللغة العربية رامز لا ينتهي أبد، في إشارة تؤكد على استمراره في طريقه والنجاح الذي حققه، وأيضا للجمهور الواسع الذي ينتظره في كل رمضان.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد من برنامج “رامز نيفر إند” العديد من المفاجآت، خصوصا أن رامز جلال قد رفع سقف التوقعات بالنسبة للجمهور وأيضا المتابعين لبرامج المقالب التي يقدمها، من ناحية المحتوى وأيضا النجوم الذين يشاركون فيه.

بالإضافة لكونه أعلن التحدي في النسخة الجديدة من البرنامج، الذي لم يتم الإعلان عن المكان الذي تم تصويره فيه، حيث أن النسخ الأخيرة لبرامج رامز جلال قد تم تصويرها في المملكة العربية السعودية، وقد وتفاعل العديد من النجوم مع الصورة الأولى لبرنامج  “رامز نيفر إند” لرامز جلال وقدم عدد منهم التهنئة له، وكان في مقدمتهم الفنانة شيماء سيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى