أخبار النجوم

رحمة رياض تعود بمجموعة من الحفلات الجديدة

رحمة رياض، النجمة العراقية، عادت لنشاطها الفني من خلال حفلها الغنائي الذي شاركت فيه في ألمانيا، بحضور كبير من الجاليات العربية هناك، للاستماع للنجمة العراقية واستقبالها خصوصا أنها أحيت الحفل مع صديقها النجم السوري ناصيف زيتون الذي شاركته منذ أسابيع قليلة ديو “ما في ليل” وحقق نجاحا كبيرا.

رحمة رياض تعيد تقديم نفسها بعد ولادة ابنتها

رحمة رياض تستعد لمجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية خلال الفترة القادمة، فعودة النجمة العراقية للساحة تبدو مخطط لها بشكل واضح من ناحية عدد الحفلات وكذلك توزيعها بين أكثر من دولة، فبعد ألمانيا سوف تتجه رحمة رياض إلى العراق من أجل إحياء حفل هناك وتحديدا يوم 13 يونيو على مسرح مجمع نخيل بغداد.

ثم تعود من جديد إلى أوروبا من أجل المشاركة في حفل غنائي آخر يجمعها مع الفنان ناصيف زيتون يوم الأحد 16 يونيو، في مدينة مالمو السويدية، وهو الحفل الثاني الذي يجمع النجم السوري مع رحمة رياض في أقل من شهر.

وتستمر الحفلات الغنائية المنتظرة لرحمة رياض في شهر يونيو تحديدا، بالمشاركة في مهرجان ليلة عمر، حيث تحيي ليلة غنائية استثنائية مع الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي في الكويت.

وتحديدا يوم 18 يونيو، وهو المهرجان الذي جمع مجموعة كبير من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي خلال الفترة الماضية، وسوف يقام الحفل على مسرح آرينا الكويت.

كما تم الإعلان كذلك عن إحيائها حفل غنائي منتظر مع سلطان الطرب جورج وسوف، والفنان آدم يوم 11 أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت، لينضم الحفل لقائمة حفلات النجمة العراقية في صيف 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى