أخبار النجوم

ردود فعل إيجابية على الحلقات الأولى من مسلسل “مفترق طرق”

الحلقات الأولى من مسلسل “مفترق طرق”، تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل، وذلك بسبب التفاعل الكبير للجمهور مع الأحداث الأولى في المسلسل، وكذلك للمقارنة مع أحداث النسخة الأجنبية من المسلسل “The Good Wife”.

ردود فعل إيجابية على الحلقات الأولى من مسلسل “مفترق طرق”

تطرق عدد من النجوم للحديث عن الاختلافات بين النسخة العربية والأجنبية من المسلسل، وعلى رأسهم الفنان ماجد المصري، والذي قال في تصريحاته للبرنامج إنه لم يشاهد النسخة الأجنبية من المسلسل لأنه لا يريد أن يتأثر بالعمل ويريد تقديم الشخصية الجديدة مثل السيناريو المصري المقدم إليه.

خاصة أن هناك اختلافات في القضايا بين المسلسلين، ونفس الأمر بالنسبة للفنان إياد نصار، والذي قال إنه كان ينوي مشاهدة المسلسل قبل تعاقده على مسلسل “مفترق طرق”، ولكن بعد تعاقده على المسلسل قرر عدم مشاهدته.

أما الفنانة جومانا مراد، فقالت جومانا مراد إنها قررت عدم مشاهدة النسخة الأجنبية من المسلسل، وفكرت في مشاهدتها ولكنها تراجعت حتى لا تتأثر بشخصيتها في المسلسل.

وكشف الفنان علي الطيب إنه شاهد فقط الحلقة الأولى من النسخة الأجنبية وقرر التوقف عن المشاهدة، خاصة أن هناك اختلافات في طبيعة الأحداث بين العملين، حيث أن النسخة العربية مناسبة للواقع المصري والعربي على عكس النسخة الأجنبية.

ويعد مسلسل “مفترق طرق” أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما، حيث من المقرر أن ينطلق على “شاهد” اعتباراً من 2 يونيو، ويعتبر مسلسل “The Good Wife” هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم.

العمل يجمع كوكبة من النجوم وعلى رأسهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى