أخبار النجوم

رسائل حماسية من النجوم قبل حفلاتهم بمهرجان موازين 2024

وجه عدد من النجوم عدة رسائل حماسية للجمهور قبل عودتهم للحفلات في مهرجان موازين الدولي الشهر المقبل في المغرب، وعلى رأسهم النجمة نوال الزغبي.

رسائل حماسية من نجوم مهرجان موازين 2024

قالت نوال الزغبي في رسالتها: “رح كون معكن بأكبر المهرجانات العربية بالمغرب الحبيب موازين”، وقالت الفنانة جنات عن حفلها المرتقب في المهرجان: “متحمسة جدا للغناء أمام جمهوري في بلادي الحبيبة ساعدوني في اختيار الاغاني اللي تبغيو تسمعوها”.

أما الفنان محمد رمضان فقال في رسالته: “ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في افريقيا والوطن العربي موازين.. في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره”.

وشوقت النجمة هيفاء وهبي الجمهور لحفلها الجديد في مهرجان موازين 2024 وقالت في رسالتها: “سعيدة وكلّي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب.. موعدنا يوم ٢٤ يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماساً للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي”.

أما الفنانة عبير نعمة فقالت في رسالتها: “لكل الأحباء الغاليين بالمغرب، عندي خبرية كتير حلوة إلكن، رح نلتقي بمهرجان موازين الدولي يوم الثلاثاء 25 حزيران/ يونيو بالمسرح الوطني محمد الخامس الساعة التاسعة والنصف مساءً، بانتظاركم.. خبروني شو الاغاني اللي حابين تسمعوها مني؟”

أما الفنانة أنغام فقالت في رسالتها للجمهور قبل حفلها الجديد في مهرجان موازين: “في منتهي الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم ٢١ يونيو في مهرجان موازين”.

وحمست أيضاً النجمة نجوى كرم الجمهور لحفلها في المهرجان وقالت: “ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن”

زر الذهاب إلى الأعلى