أخبار النجوم

رسالة مؤثرة من مادونا في ختام جولتها الغنائية 2024

مادونا، النجمة العالمية، أحيت الحفل الأخير في البرازيل، والحفل قبل الأخير في المكسيك، ووجهت رسالة على انستقرام بعد حفلها الختامي.

رسالة مؤثرة من مادونا في ختام جولتها الغنائية 2024

قالت مادونا في رسالتها: لقد حدث هذا بالفعل، شكراً ريو دي جانيرو، الكلمات لا تستطيع التعبير عن امتناني لجميع المعنيين”.

وكشفت عن استعانتها بالنجمة سلمى حايك في تقديم حفلها في المكسيك وقالت: “انتهى العرض الأخير للجولة في مكسيكو سيتي بطريقة سحرية، جاءت فريدا كاهلو لزيارتي وجعلتني أسعد فتاة في العالم، لم يكن عرضي مكتملًا في المكسيك فحسب، بل مسيرتي الفنية بأكملها، لأنها كانت دائمًا ملهمتي الأبدية التي تهتف لي خلال الأوقات الجيدة والسيئة”.

وتابعت في رسالتها: “شكرًا لك سلمى حايك على جعل هذا ممكنًا.. وشكرًا لمعجبيني، ليس فقط في المكسيك، بل في جميع أنحاء العالم. لقد فعلناها معًا.. 80 عرض”.

ووجهت أيضاً مادونا رسالة عاطفية قبل ختام جولتها، حيث استعادت أبرز لحظاتها مع أبنائها الذين شاركوها المسرح، وتذكرت أيضاً الفترة الصحية الصعبة التي عاشتها قبل الجولة، والتي وصفتها بالعودة من الموت.

وقالت مادونا في رسالتها: “في اليوم السابق لعرضنا الثمانين لجولة الاحتفال، أحتاج إلى الاعتراف بأطفالي الموهوبين بشكل لا يصدق الذين ساعدوني خلال هذه الرحلة، حيث جلب كل منهم موهبته الفريدة إلى المسرح”.

وتابعت مادونا في رسالتها: “بدأت التدريبات منذ أكثر من عام مع استراحة لمدة شهرين تقريبًا في انتظار تعافيي من تجربة الاقتراب من الموت، لم يتوقفوا أبدًا عن التدريب… ولم يتوقفوا أبدًا عن تشجيعي ودعمي.. هناك الحماس أبقاني مستمرا، كانوا أيضًا يذهبون إلى المدرسة ويتدربون كل ليلة، أنا فخورة جدًا بهم جميعًا، أعتقد أن أكثر ما تعلمه أطفالي هذا العام من التدريب والأداء هو أنه إذا كنت تريد متابعة أحلامك، عليك أن تعمل بجد من أجل تحقيقها، وإذا اختار كل منهم شيئًا مختلفًا في وقت لاحق من الحياة، فلن ينسوا أبدًا هذا العام المليء بالدم والعرق والدموع، ولا أنا.. إنه احتفال”.

زر الذهاب إلى الأعلى