أخبار النجوم

ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح يتشاركان بطولة مسلسل “رشيد” في رمضان 2023

ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، من المقرر أن يتشاركا بطولة مسلسل “رشيد”، والمقرر عرضه في رمضان 2023، حيث نشرت ريهام بوستر المسلسل على انستقرام وعلقت “في رمضان إن شاء الله، اللهم جبرًا يتعجب منه أهل السماوات والأرض”.

من هم أبطال مسلسل “رشيد “؟

مسلسل “رشيد” بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، ومن تأليف وسام صبري.

ما هي قصة مسلسل “رشيد “؟

ودور أحداث مسلسل “رشيد”، في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبد الغفور، ويلقى القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عاماً.

ومازالت ريهام عبد الغفور تحتفل بنجاح مسلسلها الأخير  “الأصلي”، والذي تدور أحداثه حول فاطمة الأصلي “ريهام عبد الغفور” ابنة المعلم سيد الأصلي “أحمد بدير” من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات هن فريال وفريدة وفايزة وولداً يُدعى فاروق، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمنى في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى