أخبار النجوم

ريهانا تحتفل بعيد ميلاد ابنها RZA من زوجها آيساب روكي

ريهانا، النجمة العالمية احتفلت بعيد ميلاد ابنها RZA من زوجها آيساب روكي، وتداول الجمهور لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت ريهانا في اللقطات المتداولة وهي تحمل طفلها الأصغر، Riot Rose.

ريهانا تحتفل بعيد ميلاد ابنها RZA من زوجها آيساب روكي

ظهر أفراد الأسرة وهم يرتدون ملابس عملية ويحتفلون معًا في أجواء من البهجة، وشارك آيساب روكي منذ خلال الساعات الماضية صورًا عائلية مع ريهانا وأبنائهما احتفالاً بعيد ميلاد RZA الثاني، علّق عليها وقال: “أسعد عيد ميلاد إلى مولودي الأول، RZA”.

وتصدرت ريهانا الواجهة مؤخراً بسبب حديثها المفاجيء عن أعمالها الجديدة وألبومها المنتظر بعد غياب ما يقارب 8 سنوات عن الألبومات، حيث كان آخر ألبوم لريهانا “ANTI” عام 2016، وأعطت ريهانا الجمهور معلومات جديدة عن ألبومها المقبل خلال مقابلة لها مع قناة “Extra TV”.

لمحت ريهانا إلى الشكل الذي قد يبدو عليه ألبومها القادم والإلهام وراءه، وقالت ريهانا عن الألبوم المنتظر: “سيكون الأمر رائعًا، يجب أن يكون كذلك، وهذا هو السبب الوحيد لعدم صدوره بعد”.

وتابعت النجمة ريهانا في تصريحاتها عن الألبوم: “إذا لم أشعر بذلك ولا أشعر أنه يمثل التطور، والوقت الذي قضيته بعيدًا، ينبغي أن يكون هناك عرض للنمو، أليس كذلك؟ أريد أن ألعب، وأشعر أن الموسيقى هي ملعب، وأريد أن أستمتع بها وأظهر حقًا مكاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى