أخبار النجوم

ريهانا تحدث ضجة بعد إطلاق علامتها التجارية الجديدة

أحدثت النجمة ريهانا ضجة كبيرة بعدما أطلقت علامتها التجاربة الجديدة والرابعة في عائلة منتجات “Fenty”، حيث احتفلت ريهانا بإطلاق علامة “fenty hair”، والخاصة بمنتجات الشعر، ونشرت ريهانا موعد إطلاق العلامة التجارية رسمياً.

ريهانا تطلق علامتها التجارية الجديدة رسمياً

قالت ريهانا في بيانها: “عائلة جديدة تنتقل للعيش، لقد أصبحت fenty hair جاهزة وحان الوقت للحصول على تجربة الشعر التي كنت تنتظرها.. أنت تعرف مدى أهمية تغيير شعري بالنسبة لي، لقد حصلت تقريبًا على كل الملمس واللون والطول، بدءًا من النسيج إلى الضفائر وحتى الشعر الطبيعي، لذلك أطلق خطًا مرنًا من المنتجات ليس فقط لكل ما يريده الشعر، ولكن كل منتج مصمم لتقوية وإصلاح جميع أنواع الشعر، وهو ما نحتاجه حقًا! حان الوقت للعب وتصبح أقوى بالأسلوب.. نحن قادمون 6/13”.

أحدث إعلان ريهانا عن علامتها التجارية الجديدة لمنتجات الشعر ضجة كبيرة بين جمهورها، حيث انهالت التعليقات الغاضبة والساخرة منها على حسابها بانستقرام، وذلك بعدما اعتقد الجمهور أن ريهانا ستطلق عمل موسيقي جديد في الفترة الحالية، ولكنها فاجأت الجمهور بمواصلة أعمالها التجارية، وهو ما جعل البعض يشعر بالإحباط خاصة أنها غائبة عن المنافسة الفنية منذ فترة طويلة.

وتأتي علامة ريهانا الجديدة بعدما أطلقت ريهانا علامتها التجارية الأولى Fenty Beauty بالشراكة مع مجموعة السلع الفاخرة الفرنسية LVMH في عام 2017، وتمتلك ما يقدر بنحو 50٪ من الشركة اعتبارًا من عام 2021، وأطلقت بعد ذلك العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Skin في عام 2020 وعلامة العطور Fenty Fragrance بعد عام، وتمتلك ريهانا أيضًا 28% من شركة الملابس Savage x Fenty، وذلك قبل إطلاق علامتها الجديدة “fenty hair”.

زر الذهاب إلى الأعلى