أخبار النجوم

ريهانا تكشف تفاصيل جديدة ألبومها المنتظر منذ 8 سنوات

ريهانا، النجمة العالمية، تصدرت  الواجهة مؤخراً بسبب حديثها المفاجيء عن أعمالها الجديدة وألبومها المنتظر بعد غياب ما يقارب 8 سنوات عن الألبومات، حيث كان آخر ألبوم لريهانا “ANTI” عام 2016، وأعطت ريهانا الجمهور معلومات جديدة عن ألبومها المقبل خلال مقابلة لها مع قناة “Extra TV”.

ريهانا تكشف تفاصيل جديدة ألبومها المنتظر منذ 8 سنوات

لمحت ريهانا إلى الشكل الذي قد يبدو عليه ألبومها القادم والإلهام وراءه، وقالت ريهانا عن الألبوم المنتظر: “سيكون الأمر رائعًا، يجب أن يكون كذلك، وهذا هو السبب الوحيد لعدم صدوره بعد”.

وتابعت النجمة ريهانا في تصريحاتها عن الألبوم: “إذا لم أشعر بذلك ولا أشعر أنه يمثل التطور، والوقت الذي قضيته بعيدًا، ينبغي أن يكون هناك عرض للنمو، أليس كذلك؟ أريد أن ألعب، وأشعر أن الموسيقى هي ملعب، وأريد أن أستمتع بها وأظهر حقًا مكاني”.

وعندما سُئلت عن الأشخاص الآخرين الذين قد يشاركون معها في الألبوم، أجابت: “أنا لست متعاونة كبيرة، يجب أن يكون الأمر مقصودًا للغاية، لذا سأعرف عندما أحصل على التسجيل”.

ويبدو أن أولى أعمال ريهانا الغنائية في 2024 لن تكون في ألبومها الجديد، بل في أغاني فيلمها الجديد “Smurfs”، والذي ستلعب به الأداء الصوتي لشخصية “Smurfette”.

ولكن اهتمام الجمهور الأكبر ينصب حول ألبوم ريهانا الجديد، حتى أن زوجها آيساب روكي، تلقى العديد من تساؤلات الجمهور حول الألبوم في الفترة الأخيرة، ومنها في بداية العام الجاري، حين سأله أحد معجبي ريهانا عن ألبوم ريهانا التاسع القادم، والذي لم يحصل بعد على تاريخ إصدار أو عنوان مؤكد، وبعد أن شجع المعجب مغني الراب على التحدث إلى ريهانا “حول الألبوم”، رد روكي بتحديث موجز، وقال مبتسماً: “إنها تعمل على ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى