أخبار النجوم

زفاف سارة أبي كنعان و وسام فارس يتصدر مواقع التواصل

النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان، شاركت الجمهور خلال الساعات الماضية أجمل لحظات حفل زفافها على وسام فارس، والذي أقيم في لبنان في أجواء رومانسية خاطفة.

زفاف سارة أبي كنعان و وسام فارس يتصدر مواقع التواصل

وثقت سارة أبي كنعان تفاصيل يوم زفافها منذ بدايته، وذلك بطريقة مميزة، إذ نشرت في بداية اليوم فيديو لها وهي تتدرب في صالة الألعاب الرياضية، وعلقت على الفيديو مازحة بأنها تعتقد أنه من العادي والطبيعي أن تمارس رياضة الجري لمدة 4 ساعات في يوم زفافها.

ونشرت بعد ذلك سارة أبي كنعان كواليس تجهيزاتها لحفل الزفاف، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات أثناء تجهيزها للعرس، بالإضافة إلى العديد من اللقطات الأخرى من الكواليس.

وتداول الجمهور العديد من الفيديوهات المميزة لسارة أبي كنعان مع عريسها وسام فارس، وخطف الثنائي الأنظار بسبب رومانسيتهما وانسجامهما في حفل الزفاف.

بالإضافة إلى التجهيزات المميزة في حفل الزفاف والذي أقيم على الشاطيء في لبنان، وذلك بحضور العديد من أصدقائهما المقربين وأفراد أسرتهما.

وكشفت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان عن هديتها للجمهور في حفل زفافها على وسام فارس، ونشرت عدة فيديوهات لها على حسابها بانستقرام أثناء تجهيزها لحفل الزفاف.

وقالت إنها وعدت الجمهور باختيار البعض منهم من أجل مشاركتها حفل الزفاف، ولكنها قررت أن يشاركها الجمهور حفل الزفاف بطريقة مميزة أخرى، وذلك من خلال نقل مراسم حفل الزفاف مباشرة عبر حسابها بمنصة “تيك توك”.

وقالت سارة أبي كنعان في الفيديو إنها فعلت ذلك من أجل أن يشعر محبيها بأنهم معها في حفل الزفاف، وأضافت إنها ستنقل أبرز اللحظات الهامة في حفل الزفاف مباشرة عبر حسابها بتيك توك.

زر الذهاب إلى الأعلى