أخبار النجوم

زينة مكي تطرح أغنيتها الأولى من قاعة السينما

النجمة اللبنانية زينة مكي، فاجأت الجمهور مؤخراً بالكشف عن أولى تجاربها في عالم الغناء، من خلال أغنية جديدة لها بعنوان “قبل ما تروح”، والتي بدأت الترويج لها في الفترة الأخيرة

زينة مكي تطرح أغنيتها الأولى من قاعة السينما

استضافت النجمة زينة مكي زملائها وأصدقائها بالإضافة إلى فريق عمل الأغنية والجمهور في قاعة السينما، وذلك للاحتفال بانطلاق عرض أول أغنية وفيديو كليب لها، وفاجأت زينة مكي الحضور بعرض الفيديو كليب بدون علم مسبق.

حيث طلبت منهم الحضور لمشاهدة مفاجأة منها لهم، ولاقت هذه الطريقة تفاعل كبير من الجمهور، ونجحت في جذب الانتباه إلى تجربتها الأولى في الغناء، والتي أضافتها إلى قائمة مواهبها الفنية السابقة.

وكشفت زينة مكي عن كواليس تجربتها الأولى في الغناء من خلال حديثها لبرنامج “إي تي بالعربي” من داخل قاعة السينما، وقالت زينة مكي إن السينما كانت انطلاقتها الأولى في عالم الفن وهي الخلفية الفنية التي جاءت منها، لذلك اختارت قاعة السينما لتكون انطلاقتها في الغناء أيضاً.

وقالت إنها تريد توجيه الشكر للحضور لأنها وجهت الدعوة إليهم بدون إخبارهم بما ستقدمه لهم في السينما، وقالت إنها متفاجئة من نفسها وجرأتها الفنية، ولا تشعر بالخوف بقدر ما تشعر بالحماس الشديد من هذه التجربة الفنية الجديدة.

وكشفت أنها في حال تقديمها للحفلات ستكون من خلال فكرة تشبهها أيضاً، وأعلنت عن تجهيزها لأغاني جديدة في الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز لفكرة غنائية جديدة بعد أغنية “قبل ما تروح”، لأنها تفكر في الغناء بطريقة جدية ولا تريد التوقف عند أغنيتها الأولى، مشيرة إلى أنها وجدت نفسها في هذا العالم، وتشعر بالسعادة الكبيرة لاتخاذها هذه الخطوة في مسيرتها الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى