أخبار النجوم

زين مالك يعترف بفشله في الارتباط بعد جيجي حديد لهذا السبب

خلال مقابلة له مع في برنامج NYLON، كشف النجم أنه فشل في إيجاد حبيبة عبر أحد تطبيقات المواعدة الشهيرة، وعلى ما يبدو فإنه يجد صعوبة في إيجاد الحب مجدداً.

زين مالك يعترف بفشله في الارتباط بعد جيجي حديد لهذا السبب

قال زين مالك: “الجميع اتهموني بالاحتيال، ولأكون صادقاً لم يكن الأمر ناجحاً جداً بالنسبة لي”. كما لفت النجم إلى أن التطبيق أقدم على حظر حسابه الشخصي مرتين بتهمة انتحال هوية شخصية مشهورة، وهو ما جعله يشعر بالاحباط والتأكد أنه لا يمكن أن يجد شريكة له على هذا التطبيق.

يُشار إلى أن زين مالك ارتبط بعارضة الأزياء جيجي حديد 2015، ورحبا بابنتهما الوحيدة في سبتمبر عام 2020، وقد انفصل الثنائي بشكل نهائي في أواخر عام 2021 بعد أن أقدم زين مالك على ضرب والدتها يولاندا حديد خلال جدال دار بينهما، بينما نفى زين بشدة ضرب والدة جيجي، في بيان لـ TMZ، إلا أنهما قد اتفقا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة من أجل ابنتهما.

وفي مقابلة له العام المنصرم على بودكاست Call Her Daddy قال مالك عن أزمته مع يولندا حديد، التي انتهت بانفصاله عن جيجي حديد، إنه تعامل مع الموقف حينها “بأفضل طريقة”.

ووصف الحادث بأنه “مشاكل عائلية يفضل الاحتفاظ بها في الأسرة”، وأضاف: “أنا لا أتدخل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت.. الشيء الذي أهتم به هو الوقت، ولا أريد أن أبرر نفسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى