ساندرا ماجد الكدواني تغني “بنت أبويا” في ضيافة “صاحبة السعادة” وتتسبب في بُكاء والدها

ماجد الكدواني، الفنان المصري، حل ضيفاً على برنامج “صاحبة السعادة”، وخلال الحلقة فاجأته الإعلامية إسعاد يونس، أنها تستضيف ابنته ضمن أحداث الحلقة، وغنت في أثناء دخولها “الأستوديو” أغنية “بنت أبويا” التي شهدت نجاحاً واسعاً بعد وجودها ضمن أحداث مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني.

ساندرا ماجد الكدواني تتسبب في بُكاء والدها

وحين دخلت ابنة ماجد الأستوديو، انفعل ماجد الكدواني وتفاجأ في اللحظة نفسها؛ لأنه لم يتوقع وجودها، وبكى من سعادته، ثم قبَّل يد إسعاد يونس، وحضن ابنته، معبراً عن سعادته بوجودها.

وتحدث ماجد الكدواني خلال الحلقة، عن أبنائه وقال: “ولادي يوسف وساندرا نقطة ضعفي، هما ثمرة الحياة، وثمرة الحياة غالية، لما بشوف حد بيكبر ويتبني قدامي، وجاء من لا شيء؛ فهذه نعمة كبيرة، فهم هدايا في الحياة، شوفتهم بيكبروا ويتكونوا، وواخدين حتة مني، مشاعر وأحساسيس متتوصفش، لكنها غالية أوي، ربنا يحفظهم، ويفرح كل الناس بأولادهم”.

أغنية بنت أبويا طُرحت في الحلقة الـ11 من مسلسل «موضوع عائلي 2»، الذي شارك في بطولته مع الفنان ماجد الكدواني ورنا رئيس، نور اللبنانية، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان ومحمد شاهين وطه الدسوقي، وياسمين وافي، ومن إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

وسبق أن استغلت رنا رئيس نجاح أغنية “أنا بنت ابويا” التي عرضت ضمن أحداث المسلسل، لتوجيه رسالة لوالدها الراحل، ونشرت رنا فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، يتضمن مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها وجدها اللذين رحلا عن عالمنا، على أنغام أغنية بنت أبويا.

وعلقت قائلةً: بنت أبويا ويا بختي بعُمر وياك عيشته، يا حبيبي يارب خلي صوتك في قلبي العمر كله.. أنت سندي وأنت ضهري وصاحب عمري كله.. في الجنة يا أغلى ما فقدت.

Exit mobile version