أخبار النجوم

“سب وصفع على الوجة”.. تصرفات غير لائقة من عمرو دياب أثارت غضب جمهوره

تداول الجمهور في الساعات الأخيرة مقطع فيديو للفنان عمرو دياب من أحدث ظهور له في حفل زفاف في القاهرة، وهو الحفل الذي شهد حضور عدد من النجوم أيضاً، وأثار الفنان عمرو دياب الجدل بسبب هذا الفيديو، والذي ظهر به وهو يصفع أحد المعجبين، أثناء غنائه في حفل الزفاف.

تصرفات غير لائقة من عمرو دياب أثارت غضب جمهوره

وظهر الفنان عمرو دياب في الفيديو وهو يدفع يد المعجب الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل الزفاف، وذلك قبل أن يصفع عمرو دياب المعجب على وجهه ويطرده خارج قاعة حفل الزفاف.

وتلقى الفنان عمرو دياب هجوم حاد وانتقادات عديدة من الجمهور على مواقع التواصل بسبب تصرفه العنيف وغير المتوقع مع المعجب، في حين برر البعض تصرفه بسبب محاولة المعجب الإمساك به أثناء التقاط الصورة.

ولا يعتبر ذلك الموقف الأول الذي يثير به الفنان عمرو دياب الجدل في الحفلات، إذ شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف المحرجة والمثيرة للجدل أيضاً بين عمرو دياب والجمهور، وتعرض بسببها لهجوم وانتقادات أيضاً من الجمهور، وآخرها في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، وهو الحفل الذي شارك في إحيائه عمرو دياب أيضاً.

وتداول الجمهور له وقتها مقطع فيديو وهو يعنف أحد العاملين في الحفل أثناء قيامه بتعديل بعض الأجهزة الصوتية، وظهر عمرو دياب وهو يضربه على ظهره أثناء عمله، مما جعله يتعرض لعاصفة من الانتقادات أيضاً بسبب هذا التصرف.

وكذلك شهد حفل زفاف ابن الفنان محمد فؤاد موقف محرج آخر للفنان عمرو دياب، بعد تداول الجمهور مقطع له أثناء خروجه من قاعة حفل الزفاف، والتف حوله عدد من المعجبين والذين حاولوا التقاط الصور معه ولكن عمرو دياب طلب منهم الابتعاد بلهجة حادة.

وسبقها أيضاً موقف آخر له أثناء مشاركته ضيفاً في إحدى المناسبات الفنية في الأوبرا هذا العام، حيث ظهر عمرو دياب وهو ينادي على السائق الخاص به بلفظ غير لائق، وهو ما جعل البعض يتهم عمرو دياب بتعمد إهانة السائق الخاص به وتعرض أيضاً للعديد من الانتقادات.

زر الذهاب إلى الأعلى