أخبار النجوم

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها رسميًا

سلمى أبو ضيف، الفنانة المصرية، نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة جمعتها بحبيبها الذي يدعى إدريس عبد العزيز، الذي ظهر وهو يتقدم لخطبتها خلال إحدى رحلاتهما في الخارج.

سلمى أبو ضيف أحدث عروس بالوسط الفني

ظهرت سلمى أبو ضيف في الصور وهي تستعرض خاتم الخطوبة كما أرفقت الصور برموز تعبيرية عبارة عن خواتم خطوبة، كما علقت وأكدت أنها قالت نعم على تقدم حبيبها لها وإعلان ارتباطهما رسميًا.

كما تداول الجمهور مقطع فيديو يظهر لحظة تقدم إدريس عبد العزيز للفنانة سلمى أبو ضيف من أجل خطبتها، حيث سيطرت أجواء البساطة عليهما.

كما أن سلمى سيطر عليها كذلك حالة من المرح والضحك بمجرد أن قدم لها خاتم الخطوبة، وعبرت عن مدى سعادتها بكونها ستصبح عروس قريبًا، ثم قامت باحتضان حبيبها.

وتلقت سلمى أبو ضيف التهاني من قبل جمهورها الذين باركوا لها وتمنوا لها حياة سعيدة هانئة مع حبيبها، كما أشادوا بفكرة البساطة التي اتبعها الثنائي من أجل إعلان خطبتهما رسميًا أمام الجمهور، من جانبه شارك إدريس عبد العزيز عبر خاصية القصص القصيرة أيضًا، صور ولقطات تم توثيقها للحظة تقدمه لخطبة النجمة المصرية الشابة.

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

إدريس عبد العزيز هو شاب من خارج الوسط الفني يحمل الجنسية السويسرية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد ويعمل مدير للمبيعات في شركة طائرات عالمية.

ويبدو من حسابه على انستجرام أنه يعشق السفر والترحال مثل سلمى أبو ضيف، حيث وثق بعض من رحلاته الاستثنائية من خلال بعض اللقطات المميزة، وظهر فيها وهو يستمتع بأجواء البلدان التي سافر إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى