أخبار النجوم

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد زوجها المليادير فرانسوا هنري

سلمى حايك، أحتفلت بعيد ميلاد زوجها الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينولت الـ62، والذي يأتي في لحظة يعيش فيها الثنائي حالة من التوهج من خلال ظهورهما المستمر معا في العديد من الفعاليات المهمة حول العالم.

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد زوجها المليادير فرانسوا هنري

قدمت حايك الشكر لزوجها على كل اللحظات التي جمعتهما معا فكتبت سلمى حايك تعليقا على مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها: “بارك الله في اليوم الذي ولدت فيه يا حبي، شكرًا لك على الحب والضحك الذي لا نهاية له، والذي تجلبه لي كل يوم، عيد ميلاد سعيد يا ملكي”.

وقد تلقى المليادير الفرنسي أيضا مجموعة كبيرة من التهاني، حيث علق النجوم على رسالة وصور سلمى حايك مع زوجها، وفي مقدمتهم النجم المعروف أنتوني هوبنكز، الذي كتب بشكل طريف تعليقا قال فيه: “عيد ميلاد سعيد فرانسوا (العصر الذهبي أمامنا وليس خلفنا)، كما قدم التهنئة أيضا كل من ديفيد بيكهام و زوي سالدانيا، وباريس هيلتون وغيرهم من النجوم.

يذكر أن علاقة سلمى حايك بزوجها بدأت في عام 2006، وتطورت بشكل سريع حتى رزقا بابنتهما فالنتينا بالوما بينولت التي تبلغ الآن من العمر 17 عام، حتى قرر الثنائي إعلان زوجهما في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الاحتفال أيضا بعيد الحب في عام 2009.

ثم أقيم حفلا لاحقا في مدينة البندقية في إيطاليا، ومنذ ذلك الوقت والعلاقة مزدهرة بين الثنائي، وتظهر بوضوح من خلال تواجدهما معا في الأحداث الفنية والمهتمة بالموضة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى