أخبار النجوم

سماح أنور تمر بحالة نفسية سيئة وتقول”زهقت ويئست”

نشرت الفنانة سماح أنور منشور علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة “زهقت ويئست”. وذلك في دلالة منها علي الحالة النفسية السيئة التي تمر بها حاليا.

نص منشور سماح أنور علي الفيسبوك

نشرت الفنانة سماح أنور قائلة تفصيلا ” أيوة خلاص تعبت وزهقت ويأست.. ومش عايزة حاجة والله العظيم.. والله العظيم.. والله العظيم.. والله العظيم.. ما عايزة أكمل.. والنبي يارب.. أنت اللي عارف دعوتي ليك.. عاجل غير آجل.. والنبي يارب.

و تفسير ذلك أنها تمر بحالة نفسية سيئة و لها دعوة بينها وبين الله عز وجل وتتمني أن يحقق أمنيتها دون الإفصاح عنها لجمهورها.

سبب تدهور حالتها النفسية

وجدير بالذكر أن الفنانة سماح أنور سٌلط عليها اضواء الخلافات و الانتقادات بسبب تصريحاتها الاخيرة في برنامج لحظات صريحة علي قناة القاهرة و الناس من تقدم الاعلامي أحمد سالم  حينما سألها عن الحجاب.

فأجابت سماح أنور أنها تعتقد أنه غير مُلزم من الله عز وجل وأن رجال الدين هما من شٌدد علي ارتدائة بدون سبب وجيه وأضافت انها تري العديد من البنات المحجبات ولكن سلوكهم لا يليق بالحجاب.

واضافت سماح أنور أنها تريد ان تري الله و هو خلق كل هذا الجمال و أنها ليست متخصصة في أمورالدين لكي تفتي في تلك الأمور و لكنها ليست مع الترهيب وتخويف الناس بدعوة الألتزام و الخوف من الله والأخره.

وأيضا سألها المذيع أحمد سالم عن رد فعلها أذا خانها زوجها فردت أن لمتكون علي علم بالخيانة  فلا يوجد مشكلة ويمكن أن تعدي الخيانة.

رأي سماح أنور في محمد رمضان

وهاجمت سماح أنور أفعال الفنان محمد رمضان المستفزة من وجه نظرها وإصراره علي أنه نمبر وان في الفن و كل شيئ.

رد فعل علماء الأزهر علي تصريحات سماح أنور

و مجمل تصاريح سماح أنور حول العقيدة و الثوابت الدينية  كالحجاب كان لها أثر كبير في إثارة الجدال و القيل حولها حيث هاجم تصاريح سماح أنور عدد كبير من مشايخ الازهر وأكدوا أنها ليست متخصصة في الامور الدينية و أنها مجرد ممثلة فالافضل ان تركز في التمثيل و الفن و هو مجال تخصصها ولا تفتي في أمور الدين التي لا تفهم بها

اقرأ أيضا

زر الذهاب إلى الأعلى