أخبار النجوم

سيرين عبد النور تكسب تعاطف الجمهور في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، عادت للتواصل مع جمهورها ومشاركتهم أبرز لحظاتها العائلية، وذلك بعد مرور ما يقارب من 20 يوم على وفاة والدتها، وهو الحدث الذي تسبب في ابتعاد سيرين عبد النور عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

سيرين عبد النور تكسب تعاطف الجمهور في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

حاولت سيرين عبد النور العودة لحياتها الطبيعية في الفترة الأخيرة من خلال ظهورها على حسابها بانستقرام برفقة أفراد عائلتها، ونشرت أول صورة لها في عيد الفطر 2024، وحرصت على تهنئة جمهورها وقتها رغم أحزانها وقالت: “عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير، اتمنى لكم عيداً يجلب الفرح والسلام لقلوبكم”.

وشاركت بعدها الفنانة سيرين عبد النور صورها العائلية الأولى بعد وفاة والدتها، ونشرت عدة صور لها مؤخراً عبر حسابها بانستقرام برفقة زوجها فريد رحمة وابنتها تاليا وكذلك ابنها كريستيانو.

وظهرت سيرين عبد النور بملابس الحداد السوداء في ظهورها الأول بعد وفاة والدتها، وكذلك أفراد عائلتها الذين ظهروا أيضاً بملابس الحداد.

ولاقت الفنانة سيرين عبد النور تعاطف كبير من الجمهور بعد ظهورها العائلي الأخير، وتلقت دعم كبير من الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل لمساعدتها في تجاوز حزنها وحدادها، خاصة بعد كشفها عن الطريقة التي تساعدها في تجاوز حزنها بالاستعانة بالأوقات العائلية والتواجد برفقة أبنائها وزوجها.

في حين علق البعض من جمهور سيرين عبد النور على ابتسامتها، والتي وصفها البعض بأنها ابتسامة حزينة وتخفي ورائها حزن عميق من سيرين عبد النور على وفاة والدتها.

زر الذهاب إلى الأعلى