أخبار النجوم

سيرين عبد النور ودعم متواصل لنجمات الوسط الفني

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، تلقت العديد من الإشادات من الجمهور في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب مواقف سيرين عبد النور القوية مع زميلاتها في مختلف المواقف الصعبة، وعلى رأسهن الفنانة إليسا.

سيرين عبد النور ودعم متواصل لنجمات الوسط الفني

كانت سيرين عبد النور في مقدمة النجوم الداعمين لإليسا في أزمة طرح ألبومها الجديد “أنا سكتين”، حيث خرجت عن صمتها في تلك الفترة ونشرت تغريدة تضامنت بها مع إليسا في أزمتها القانونية في الألبوم، وذلك قبل أن تتمكن إليسا في طرح الألبوم مؤخراً.

وقالت سيرين عبد النور في رسالة دعمها إلى إليسا وقتها: “يعني انا ما بفهم بالقوانين وحق على مين، بس بعرف انو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا، خاصةً انوا الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضيع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر اليسا بتستاهل كل الحب”.

وعادت سيرين عبد النور مؤخراً للدفاع عن زميلاتها، وعلى رأسهن النجمة هيفاء وهبي، وخرجت سيرين عبد النور بتصريحات داعمة لها، وذلك بعد تعرض هيفاء وهبي لتعليقات سلبية على ظهورها في مهرجان كان السينمائي، وأزعجت هذه التعليقات سيرين عبد النور.

وتحدثت عن هيفاء وهبي في تصريحاتها مع برنامج “عرب وود” وقالت: “امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة”، وتغزلت بهيفاء وهبي وقالت إنها جميلة في كل المناسبات والأوقات، ووجهت رسالة للمتنمرين وقالت: “يوصلوا بس لربع جمالها.. وبعدين يحكوا”.

وفعلت سيرين عبد النور نفس الأمر مع زميلتها نانسي عجرم، ودافعت عنها بعد انتقاد البعض لنانسي عجرم بسبب ردها على رسالة تهنئة سيرين عبد النور إليها في عيد ميلادها ببعض الرموز التعبيرية فقط، وقالت سيرين عبد النور في تصريحاتها لبرنامج “عرب وود” مؤخراً إن نانسي عجرم لديها ملايين المتابعين والمحبين الذين ترد عليهم في هذا اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى