أخبار النجوم

سيلينا جوميز الرابحة الأبرز في الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي

خطفت سيلينا جوميز الأنظار في الدورة 77 في مهرجان كان السينمائي، خاصة في يوم عرض فيلمها في المهرجان، وغابت سيلينا جوميز عن حفل توزيع الجوائز، ولكنها خطفت الأنظار أيضاً برد فعلها على خبر فوزها بالجائزة.

سيلينا جوميز الرابحة الأبرز في الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي

نشرت سيلينا جوميز صورة لها على انستقرام وثقت بها رد فعلها على جائزة مهرجان كان، وظهرت في الصورة وهي تتلقى مكالمة من زميلتها زوي سالدانا، وهتفت سيلينا جوميز قائلة: “أنا متحمسة جدًا”.

وظهرت وهي تشعر بالمفاجأة والذهول بعد معرفتها بخبر فوزها مع زميلاتها بجائزة التمثيل، وجاءت الجائزة في وقت تعيش به سيلينا جوميز تحدي جديد في مسيرتها، حيث ترغب في إعادة إحياء مسيرتها مع التمثيل بدلاً عن الغناء.

وكشفت سيلينا جوميز في تصريحاتها المختلفة في مهرجان كان السينمائي، عن أهمية فيلم “إميليا بيريز” في مسيرتها الفنية، خاصة أنها اختيرت في الفيلم بدون معرفة المخرج بحجم نجوميتها بالإضافة إلى تمثيلها باللغة الإسبانية وغيرها من التحديات التي كشفت قدراتها كممثلة.

وقالت سيلينا جوميز: “بصراحة، لا أعتقد أنني أفهم قدراتي الكاملة، إنه وضع مثير للاهتمام للغاية ويجب أن أكون فيه بشكل خاص، لكنني أشعر حقًا أنني أستطيع الذهاب إلى أماكن أخرى إذا صدق الشخص المناسب ذلك، يتطلب الأمر أن يخاطر الناس بي كما فعل جاك.. لقد نجح لأنه لم يعرفني”.

وتحدثت سيلينا جوميز عن تأثير تجربة الفيلم في مسيرتها وإيمانها بقدراتها في التمثيل وقالت: “لقد كشفت في نفسي أنني أستطيع القيام بذلك، وأنني أمتلك ذلك بداخلي، وأنني أستطيع الاستمرار في تحدي نفسي، أستطيع حقاً أن أفاجئ نفسي”.

وقالت سيلينا جوميز في المؤتمر الصحفي بعد عرض فيلمها في المهرجان إنها شعرت بالارتياح لأن التركيز تحول إلى دورها في الفيلم بدلا من حياتها الشخصية، وقالت: “إنه أمر مريح، أفضل أن يقول شخص ما إنني قمت بعمل فظيع بدلا من الحديث عن حياتي الشخصية.. لذلك، أشعر بفخر شديد”.

زر الذهاب إلى الأعلى