أخبار النجوم

سيلينا جوميز تغير خطتها في تبني الأطفال

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، كشفت العديد من الأسرار العاطفية والعائلية عنها، وذلك خلال حديثها عن أعمالها التجارية مع مجلة “تايم” مؤخراً.

سيلينا جوميز تشارك الجمهور خطتها في تبني الأطفال

شاركت سيلينا جوميز الجمهور خطتها السابقة في تبني الأطفال، وكشفت عن أنها وضعت هذه الخطة بسبب عيشها كعزباء لفترة طويلة في السنوات الأخيرة، وذلك قبل ارتباطها مؤخراً بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، والذي يبدو أنه سيغير فكرتها وخطتها في تبني الأطفال.

وقالت سيلينا جوميز حول خطتها في تبني الأطفال: “لقد كنت وحدي لمدة خمس سنوات، واعتدت على ذلك حقًا، الكثير من الناس يخافون من البقاء بمفردهم، وربما عذبت نفسي في رأسي لمدة عامين تقريبًا بمفردي، ثم قبلت الأمر نوعًا ما، ثم توصلت إلى خطتي، وهي أنني كنت سأتبناها في عمر 35 عامًا إذا لم أقابل أحدًا”، وتحدثت سيلينا جوميز عن صديقها بيني بلانكو، قائلة: “لا أعرف ما يخبئه المستقبل، لكنني أعلم أنه لن يذهب إلى أي مكان قريبًا”.

وكشفت أيضاً النجمة سيلينا جوميز إنها على الرغم من أنها اعتبرت بيني بلانكو صديقًا فقط في البداية، إلا أنها اكتشفت أن مشاعرها كانت رومانسية بعد حضورها حفلة عيد ميلاد.

وقالت: “يحدث هذا عندما لا تتوقعه على الإطلاق، ولكنه ليس مصدر سعادتي الوحيد”، وعلقت سيلينا جوميز على تصريحات بيني بلانكو الأخيرة عن علاقتهما، خاصة بعد كشفه عن إجراء محادثات يومية معها حول إنجاب الأطفال والزواج.

بالإضافة إلى وصفه لها بأنها الأروع والأجمل في حياته وأفضل صديقة له، وقالت: “إنه لا يمكنه الكذب لإنقاذ حياته.. إذا سُئل سؤالاً فسوف يجيب عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى