أخبار النجوم

شاكيرا تهاجم فيلم باربي

شاكيرا، النجمة الكولومبية، قالت في أحدث تصريحاتها لموقع Allure إن ابنيها يكرهان بشدة فيلم “باربي” ويعتبراه مقللًا من شأن الرجال ومحبطًا لهما، وأنها تتفق معهما في هذا الأمر إلى حد ما.

شاكيرا تهاجم فيلم باربي

شاكيرا قالت في تصريحاتها: “أنا أؤمن بمنح المرأة كل الأدوات والثقة بأننا قادرون على القيام بكل شيء دون أن نفقد جوهرنا، ودون أن نفقد أنوثتنا، وأعتقد أن الرجال لديهم هدف في المجتمع، وللنساء هدف آخر أيضًا.. نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيع هذا التكامل”.

وتابعت شاكيرا في حديثها وانتقاداتها لفيلم “باربي”: “لماذا لا نتقاسم العبء مع الأشخاص الذين يستحقون حمله، والذين عليهم واجب حمله أيضًا؟”، واتفق عدد من متابعي شاكيرا مع تصريحاتها الجديدة حول الفيلم الذي أثار ضجة منذ الإعلان عنه وعرضه، فيما حرص البعض الآخر على التأكيد على أن الفيلم أحدث تغييرًا مهمًا ولافتًا في صناعة السينما.

وكان فيلم Barbie قد ترشح على 8 جوائز أوسكار، لكنه لم يتمكن من الفوز إلا بجائزة واحدة فقط كانت من نصيب المغنية العالمية بيلي ايليش، وهي جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية “What Was I Made For؟”، كما نال الفيلم عدة جوائز أخرى في موسم حفلات توزيع الجوائز الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى