أخبار النجوم

“شباب البومب” يحقق انطلاقة قياسية في شباك التذاكر

تصدر فيلم “شباب البومب” أفلام عيد الفطر 2024 في المملكة العربية السعودية، هو ما جعل البعض يعتبر العمل ظاهرة فنية استثنائية بسبب استطاعة المسلسل الحفاظ على نجاحه في لمدة 12 عام، بالإضافة إلى تحقيق نجاح مماثل في المسرح والسينما بنفس العمل ونجومه، وهي سابقة لم تتكرر من قبل عربياً.

“شباب البومب” يحقق انطلاقة قياسية في شباك التذاكر

احتفل نجوم الفيلم بالإقبال الجماهيري الكبير في أول تجربة سينمائية لنجوم “شباب البومب” معاً، حيث أصبح الفيلم صاحب أقوى افتتاحية في تاريخ السينما السعودية.

ونشر نجم فيلم “شباب البومب”، الفنان فيصل العيسى، تعريدة على حسابه بمنصة “إكس”، احتفل بها بالنجاح الكبير للفيلم في شباك التذاكر، وتحقيق الفيلم لرقم قياسي بكونه صاحب أقوى افتتاحية لفيلم سعودي.

وقال: “فيلم شباب البومب يحقق أرقام قياسية في شباك تذاكر العيد حيث تجاوز ١٠٠ ألف تذكرة في أول أربع أيام فقط وهو الأكثر في المبيعات.. ماشاء الله تبارك الله”.

ونشر فيصل العيسى فيديو لنجوم فيلم “شباب البومب” وهم يفاجئون الجمهور داخل قاعات السينما في نهاية عرض الفيلم، والتقطوا العديد من الصور التذكارية من الجمهور احتفالاً بعرض الفيلم.

ونجح أبطال مسلسل “شباب البومب”، وفي مقدمتهم فيصل العيسى في شخصية “عامر” على مدار 12 عام في اكتساب ثقة جماهيرية ضخمة.

وهي التي يستند عليها الفيلم الجديد، حيث قرر صناعه الاعتماد على معظم نجوم المسلسل وتحديدا الشباب، وفي مقدمتهم محمد الدوسري الشهير بشخصية “ياسر”، وسليمان المقيطيب المعروف بشخصية “كفتة”، ومهند الجميلي بشخصية “شكش”.

وغيرهم من النجوم مثل عبدالعزيز الفريحي، وفيصل المسيعيد، وغيرهم من النجوم، وقد نجح هؤلاء الأبطال في تقديم مجموعة من الأجزاء الناجحة من المسلسل في السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى