أخبار النجوم

شهيرة: ياسمين عبد العزيز أهم نجمة في مصر

شهيرة، الفنانة المصرية، توجهت بالتهنئة لابنها الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين وللفنانة ياسمين عبد العزيز لاجتماعهما مجدداً في عمل، مؤكدة أن النجاح سيكون حليفهما. وأبدت من خلال تعليق لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك إعجابها بأفكاره وكتاباته، ووصفته بالمختلف والمميز الذي يحترم عقول المشاهدين.

شهيرة: ياسمين عبد العزيز أهم نجمة في مصر

قالت شهيرة في تعليقها:”الف مبرووووك أبني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوى والقريب منا اوى في كل أفكارك وحواراتك الكاتب الذي يحترم عقولنا والحريص علي سلامتها فنخرج من العمل بالمتعة والفكره التي تعطينا نورا في العقل والقلب. قد تكون شهادتي مجروحه ولكن أري أن هذا هو حقه.

ثم تحدثت الفنانة شهيرة عن ياسمين عبد العزيز مؤكدة أنها أهم نجمة في مصر. وتمنت لها ولابنها عمرو التوفيق في عملهما الجديد، وأضافت:”أما ياسمين فهي اهم نجمه في مصر لا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف أوووى موفقين يارب بأذن الله”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت من خلال حسابها على “إنستغرام” عن تعاقدها على مسلسل جديد مقرر عرضه في رمضان القادم 2025، من إنتاج شركة سينرجي، من خلال نشر صور جمعتها بالمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي خلال توقيعها عقد مسلسلها الجديد. وعلقت على الصور التي بدت فيها سعيدة وهي تضحك: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى