أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، تقدمت ببلاغ أمام النائب العام اختصمت فيه الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي عن نفسه، وبصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام عن نفسه، وبصفته مدير شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام

البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وسبق ان أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا هددت فيه بتصعيد الأزمة مع شركة روتانا، وقالت أنها بصدد الكشف عن هوية أشخاص داخل شركة الإنتاح يتعمدون وضع العراقيل أمام مشاركتها في الحفلات الفنية أو إصدار الألبومات الغنائية، وأشار مستشارها القانوني إلى أن شيرين فوجئت بتحريك دعوى قانونية جديدة ضدها.

وتابع المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان صحفي، إن الفنانة تكن كل احترام وتقدير لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ولكن يبدو أن هناك بعض الأشخاص داخل الشركة يقفون ضد مسيرتها الغنائية، بوضع العراقيل واصطناع المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون ابعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف: شيرين تواصلت معي واخبرتني أن هناك بعض الاشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويصطنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون ابعادها عن الغناء بكل الطرق، الامر الذي جعلها تخرج عن صمتها وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى