أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تزيد حيرة الجمهور حول عودتها لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، تجاوبت مع الشائعات المستمرة والمتزايدة حول عودتها إلى حساب حبيب، بعد أشهر من تأكيد خبر طلاقهما، وأصدرت أمس بياناً عن طريق محاميها ياسر قطنوش، والذي أكد أن شيرين عبد الوهاب قد فوضته من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات حول شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تزيد حيرة الجمهور

كشف محامي شيرين في بيانه الرسمي إنه أتخذ بالفعل إجراء قانوني ضد أحد الأشخاص بعد حديثه عن الحياة الخاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب وأسرتها وبناتها، وهو ما يعتبر أول تحرك من شيرين عبد الوهاب بعد الضجة الكبيرة حولها مؤخراً.

وطالب المحامي في بيانه عدم ترويج الشائعات والحقائق المغلوطة، ولكنه لم يتطرق بشكل مباشر إلى شائعة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، وهو الأمر الذي زاد من حيرة الجمهور.

خاصة أن شيرين عبد الوهاب كانت تنفي في السابق مثل هذه الشائعات بوضوح من خلال فريقها القانوني، ولكن هذه المرة اكتفى محاميها بوصف ما تردد في الفترة الأخيرة حول شيرين عبد الوهاب بـ”أخبار مغلوطة ومنافية للحقيقة تماماً عن حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية، والزج باسم بناتها في هذه الأخبار من أجل تحقيق شهرة وإثارة الجدل حول الفنانة وأسرتها”.

واعتبر جمهور شيرين عبد الوهاب بيان محاميها الأخير بمثابة نفي غير مباشر لشائعات عودتها إلى حسام حبيب، في حين طالبها البعض بضرورة حسم هذه الشائعات بشكل مباشر وقاطع، خاصة بعدما تزايدت الشائعات في الفترة الأخيرة بدون تعليق من شيرين عبد الوهاب.

والتي أكدت في وقت سابق إنها ستعلن مثل هذه الأخبار بنفسها في حال حدوثها، ومثلما فعلت في وقت إعلان خبر طلاقها، والذي أعلنته بنفسها في نهاية العام الماضي عن طريق رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، وكانت قد أعلنت خبر عودتها إلى حسام حبيب قبل الطلاق العام الماضي من خلال رسالة إلى عمرو أديب أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى