أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تُعلن إنتهاء أزمتها مع شركة روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب في آخر تصريحاتها على هامش حفلها في دبي، عن مواجهتها عدة أزمات إدارية مع شركة روتانا، وتنتظر حل هذه الأزمات من أجل تحديد موعد طرح الألبوم، وذلك قبل أن تعلن أمس عن إنتهاء هذه الأزمات.

شيرين عبد الوهاب تُعلن إنتهاء أزمتها مع شركة روتانا

نشرت شركة روتانا عدة صور لشيرين عبد الوهاب مع سالم الهندي وشوقت الشركة الجمهور للأعمال الجديدة مع شيرين وقالت: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان.. صوت أحساس العرب”.

واحتفل مدير أعمال شيرين بهذا التعاقد وقال عبر حسابه بتويتر: “شيرين نورت بيتها من جديد أختيار اللقب موفق، أكثر من رائع ولايق عليها بكل تأكيد من معالي المستشار تركي آل الشيخ “صوت إحساس العرب” ملعوبة”.

وواجهت شيرين عبد الوهاب خلال الأشهر الماضية عدة أزمات في رحلة إنتاج ألبومها الجديد، والمقرر أن تعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب، حيث كان آخر ألبوماتها في عام 2018 بعنوان “نساي”، وكشفت في تصريحات لها العام الماضي عن إنشائها شركة خاصة بها لإنتاج ألبوماتها وأعمالها.

وقالت إنها اتخذت هذه الخطوة من أجل الحفاظ على حقوقها وعلى أرشيفها الغنائي ورأت أنها يجب أن تتخذ هذه الخطوة بعد تاريخها الطويل، ولكنها واجهت عدة عقبات في رحلة إنتاج الألبوم أيضاً وتسببت في تأجيل طرحه أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى