أخبار النجوم

شيلاء سبت تثير تعاطف قطاع كبير من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي

شيلاء سبت، الفنانة البحرينية، ظهرت في فيديو وهي تبكي بمرارة، والذي تسبب في إثارة تعاطف قطاع كبير من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيلاء سبت تثير تعاطف قطاع كبير من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي

وجهت شيلاء رسالة إلى الجمهور قائلة: “ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري.. كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟”.

تأثر وبكاء شيلاء سبت أثار تعاطف قطاع كبير من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على توجيه الكلمات الداعمة لها، والتأكيد على أن انتقادات البعض قد يمكن أن تؤدي إلى تعرض المشاهير للأزمات النفسية التي تؤثر عليهم وعلى حياتهم كذلك، وأحيانًا تؤدي إلى تفكير بعضهم ببعض الأفكار السوداوية.

وتداول جمهور شيلاء سبت، مقطع الفيديو هذا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم لدعم نجمتهم المفضلة والوقوف بجوارها بعد الحالة النفسية السيئة التي زعم أنها ظهرت بها بالتزامن مع عيد ميلادها.

لكن بالبحث حول حقيقة الفيديو المنتشر الذي تصدر منصات البحث، فإن الفيديو يعود تاريخه إلى شهر يوليو الماضي، أي قبل عيد ميلاد شيلاء بأكثر من شهر، حيث يوافق عيد ميلادها 19 أغسطس.

Leave a Reply

Back to top button