أخبار النجوم

صوفيا فيرغارا تجتمع مع نجوم “Modern Family” بعد فترة من الغياب

صوفيا فيرغارا، النجمة العالمية، نشرت مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها مع عدد من نجوم مسلسل “Modern Family” الذين تألقوا في المواسم السابقة من العمل الشهير، ومن بين هؤلاء جولي بوين، سارة هايلاند، إريك ستونستريت، جيسي تايلر فيرجسون، إد أونيل ونولان جولد، ريكو رودريغيز وأوبري أندرسون إيمونز.

لم شمل نجوم مسلسل “Modern Family” بعد فترة من الغياب

كتبت صوفيا فيرغارا على صورتها مع باقي أبطال العمل: “أول لم شمل لـ العائلة الحديثة”، ولاقت الصور تفاعل قطاع واسع من الجمهور والمتابعين لصوفيا فيرغارا.

واعتبر عدد من الجمهور أن الصور ستكون بمثابة بداية لجزء جديد من العمل الاستثنائي الشهير، إلا أن بعد ذلك اتضح أن الأمر مجرد جلسة مرتجلة جمعت نجوم المسلسل بعد فترة غياب طويلة.

كما علقت صوفيا فيرغارا على صور أخرى نشرتها وكتبت: “محظوظة جدًا لأنني عملت مع هذا الفريق لمدة 11 عاما.. أنا أحبكم وأفتقدكم جميعًا”، وظهرت صوفيا وهي تضحك بشدة وتتجاذب أطراف الحديث مع فريق عمل “Modern Family” التي اعتبرتها عائلتها الأخرى.

من جانبه حرص إريك ستونستريت على مشاركة متابعيه بصور لم شمل نجوم المسلسل الشهير، وعلق على الصور التي نشرها على انستجرام وكتب: “لمدة 11 عامًا، كنا نلتقط صورا عائلية للعائلة الحديثة ودون أن نفقد واحدة على الإطلاق، أود دائما أن أقول الآن دعونا نفعل واحدة بدون تاي.. الليلة الماضية لم يستطع تاي الوصول إلى لم شملنا المرتجل الصغير، لذلك اضطررت إلى إحضار صورته المفضلة لفيل حتى نتمكن من القيام بواحدة بدون تاي’”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى