طرح أغاني مسلسل “جت سليمة” عبر جميع منصات الديجيتال واليوتيوب

أغاني مسلسل “جت سليمة”، للنجمة المصرية دنيا سمير غانم، من المقرر طرحها عبر جميع منصات الديجيتال واليوتيوب، وذلك بعد تصدرها قائمة الأكثر مشاهدة طوال فترة عرضها ضمن أحداث المسلسل في موسم دراما رمضان 2023.

طرح أغاني مسلسل “جت سليمة” عبر جميع منصات الديجيتال واليوتيوب

نشرت دنيا سمير غانم أغاني المسلسل وعلقت عليها قائلة: “أغنية ارقصوا له، أغنية محظوظة بأصحابي، أغنية الجمال معاملة، أغنية مش محتاجة حد، أغنية التعليم يا هو، أغنية جت سليمة، الآن على جميع منصات الديجيتال واليوتيوب جت سليمة، كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: النابلسي”.

مسلسل جت سليمة تم عرضه ضمن المسلسلات المصرية للنصف الثاني من رمضان 2023، من بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وخالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد من الفنانين الآخرين، ويأتي المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

وقالت دنيا سمير غانم في لقاء أخير لها إن مشاركة ابنتها في المسلسل جاء بناء على رغبتها وليس بطلب منها، وذلك بعدما أبدت كايلا رغبتها في مشاركة والدها أي من أعمالها الفنية الجديدة.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم في تصريحاتها إنها لا تعرف ماهي الخطوة المقبلة لابنتها كايلا، خاصة أنها لا تمتلك خطة لها، وأضافت أن ظهور ابنتها في المسلسل جاء بسبب الأجواء الطفولية في العمل، والتي كانت فرصة مناسبة لظهورها معها في أحداث المسلسل وأحبت تواجدها في عمل من هذا النوعية.

وخاصة أيضاً أن ابنتها كانت تريد الظهور معها، وقالت أن ابنتها تذكرها بها في بداياتها حينما كانت تحضر في كواليس مسرحيات والدها الراحل سمير غانم، لأن ابنتها كايلا تحب الظهور على المسرح وتحية الجمهور وحفظ الأغاني المقدمة في الأعمال.

Exit mobile version