أخبار النجوم

عائلة عمرو دياب تشارك الجمهور لقطات من رحلتها الصيفية بأسبانيا

عائلة الميجا ستار عمرو دياب، شاركت الجمهور لقطات من رحلتها الصيفية بأسبانيا، حيث نشرت زينة عاشور على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة صور لأجمل اللحظات التي تعيشها مع أسرتها وعائلتها في مدينة مربلة بأسبانيا.

عائلة عمرو دياب تشارك الجمهور صور رحلتها الصيفية بأسبانيا

ظهر في هذه الرحلة أبناء الفنان عمرو دياب وهم كنزي وجنى وعبدالله دياب الذين تواجدوا في الراحلة مع عدد من أصدقائهم والتقطوا معا العديد من الصور أثناء تواجدهما في الأماكن الأثرية بالمدينة.

وظهر عبدالله دياب ابن الفنان عمرو ديا في أكثر من صورة مع والدته وشقيقاته وأصدقائهما خلال هذه الرحلة التي قاموا فيها بجولة بحرية على الشواطئ الإسبانية.

كما نشرت جنى دياب أكثر من صورة تجمعها بوالدتها، بينما نشرت كنزي دياب أيضا أكثر من صورة من هذه الرحلة عبر حسابها على “انستجرام” والتي جمعتها بصديقاتها وأيضا شقيقتها جنى دياب.

وكان من الملفت ظهور زياد عاشور شقيق زينة عاشور وخال أبناء الفنان عمرو دياب في هذه الرحلة معهم حيث علقت زينة عاشور على صورة نشرتها وظهرت فيها ابنتيها وهما يحتضنان خالهم وكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: “العائلة”.

غياب عمرو دياب عن حفل تخرج أبنته

كنزي عمرو دياب، أبنة الميجا ستار المصري عمرو دياب، احتفلت مؤخراً بتخرجها من إحدى جامعات إنجلترا، وكشفت عن لقطات مميزة من الحفل الذي حرصت على التواجد فيه والدتها زينة عاشور وشقيقتها جنى، بينما لاحظ الجمهور غياب والدها الفنان عمرو دياب عن الصور.

وأثار غياب النجم عمرو دياب عن حفل تخرج أبنته كنزي تساؤلات الجمهور، خاصة أنه سبق وحرص على التواجد في حفل تخرج شقيقتها جنى، كذلك لم يحضر الحفل شقيقها عبدالله، وأختها نور عمرو دياب.

ومن جانبها، هنأت زينة عاشور ابنتها في حفل تخرجها ونشرت لها مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر خاصة حسابها على الاستوري انستغرام معربة عن فخرها بها، لتلحق بشقيقتها جنى التي كانت تخرجت قبل سنوات قليلة من الجامعة بحضور والدها عمرو دياب.

وأرجع البعض غياب الميجا ستار عن حفل تخرج أبنته إلى حالة النشاط الفني التى يعيشها فى الفترة الحالية، خاصة بعد طرح العديد من اغنياته الجديدة وهي “وزير السعادة” و” ب وح وب وك” و”ناس حلوة”، أضافة إلى دمج الأغاني الثلاث في أغنية واحدة “ميجا ميكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى