أخبار النجوم

عبد الله السدحان يسجل لحظات تاريخية في مهرجان كان السينمائي 2024

الفنان السعودي عبد الله السدحان، خطف الأنظار خلال فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، والتي تعتبر أول مشاركة له في المهرجان من خلال أول أفلامه في مسيرته الفنية “نورة”، والذي يعتبر أيضاً أول فيلم سعودي يعرض في مهرجان كان السينمائي في مسابقة “نظرة ما”، للمخرج توفيق الزايدي.

عبد الله السدحان يسجل لحظات تاريخية في مهرجان كان السينمائي 2024

عبد الله السدحان سجل لحظات تاريخية عديدة في مهرجان كان السينمائي 2024، وكان أول ظهور له خلال احتفالية لـ “فيلم العلا” بالفيلم في مهرجان كان قبل عرض الفيلم.

ونشر حساب “فيلم العلا” على انستقرام العديد من اللقطات المميزة لنجوم الفيلم وصناعه وعلى رأسهم الفنان عبد الله السدحان والمخرج توفيق الزايدي والفنان يعقوب الفرحان والفنانة ماريا بحراوي وغيرهم.

واحتفل الفنان عبد الله السدحان بهذه اللحظة التاريخية في مسيرته وكذلك في صناعة السينما السعودية، ونشر عبر حساباته بمواقع التواصل العديد من اللقطات من مشاركته الأولى في مهرجان كان السينمائي 2024.

وشارك الجمهور العديد من اللقطات الطريفة أيضاً، وكشف الفنان عبد الله السدحان عن مشاعره لعرض أول أفلامه في مسيرته الفنية في المهرجان وقال في تعليق له: “لحظة جميلة في ليلة احتفال افلام العلا بنا، كم انا سعدت وابتهجت في مهرجان كان السينمائي”.

ولاقت تعليقات الفنان عبد الله السدحان حول مشاركته في فيلم “نورة” ومنافسته في مهرجان كان السينمائي، تفاعل واسع من الجمهور، والذين احتفلوا معه بهذه اللحظة التاريخية والاستثنائية.

وعبر عبد الله السدحان عن سعادته بهذه الخطوة الفارقة والتي جاءت بعد مسيرة فنية عمرها 35 عام، حقق بها الفنان عبد الله السدحان العديد من الإنجازات الفنية في مجال المسرح والتلفزيون وغيرها من المجالات، قبل أن يجعل تجربته السينمائية الأولى في مسيرته لا تنسى من خلال منافسة الفيلم في الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي.

زر الذهاب إلى الأعلى