أخبار النجوم

عقبات تقف في طريق عودة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا لم تكن هي الوحيدة التي تقف في طريق عودتها بأغاني وألبومات جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث أنها تواجه عدة أزمات أخرى منذ أكثر من عام.

عقبات تقف في طريق عودة شيرين عبد الوهاب

تجددت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، بعد ظهور شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في الكويت وهي متأثرة للغاية على المسرح، وانهارت في البكاء أثناء أدائها لأغنية “كدة يا قلبي”، وهي اللحظة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وتعاطفوا معها خاصة بعد عدم قدرتها على إكمال الأغنية على المسرح.

وذلك قبل أن تصدم شيرين عبد الوهاب الجمهور بالكشف عن سبب تأثرها الشديد على المسرح في الحفل، وقالت إن السبب يرجع إلى خلافها مع شركة “روتانا” الذي تسبب في تأخير طرح ألبومها الجديد، وذلك في بيان لها مؤخراً.

كذلك فقدان شيرين السيطرة على حساباتها بمواقع التواصل وموقع “يوتيوب”، وهو الأمر الذي لم يحسم بعد ويهدد عودتها خاصة أنها لا تملك إمكانية طرح أعمال جديدة على قناتها بيوتيوب في الوقت الحالي، وهي الأزمة القانونية مع مدير أعمالها السابق، والتي تسببت في ابتعاد شيرين عبد الوهاب عن التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل لفترة طويلة مستمرة إلى الآن.

شيرين عبد الوهاب تستعد للتعاقد مع شركة جديدة لإنتاج ورعاية أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، وأنها مازالت في مرحلة المراجعات القانونية التي تسبق التعاقد النهائي مع الشركة، ولم يكشف الفريق القانوني لشيرين عبد الوهاب حتى الآن عن مصير هذه التعاقدات والأزمات التي تعطل عودتها بأغاني جديدة للجمهور، حيث كانت آخر أعمالها الغنائية في أغنيتها المنفردة “الدهب” والتي طرحتها في شهر فبراير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى