أخبار النجوم

حقيقة خطوبة عمر كمال و المطربة شيماء المغربي

تصدرت المطربة شيماء المغربي، تريند جوجل، بعد نشرها والمطرب عمر كمال صورا لهما عبر صفحات موقع فيس بوك، وكتب كل منهما معلقا: “مفيش مبروك”، كما نشرت المطربة شيماء المغربي صورة تجمعها والمطرب عمر كمال، وفي أصابعهما دبلة خطوبة، وكتبت: “أنت قلبي”.

وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور، مع تعليقات أشار فيها البعض إلى خطوبة المطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، فيما كتب آخرون إنها دعاية لكليب جديد بعنوان “أنتي قلبي”.

عمر كمال عن خطبته من شيماء المغربي

المطرب عمال كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي”، علق على صورته مع المطربة شيماء مغربي، وحقيقة خطوبته، قائلًا: ” في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها ولا أستطيع كشف أكثر من ذلك”، وجا تصريح عمر كمال غير حاسم لخبر خطبتة من شيماء المغربي.

حفل عمر كمال فى السعودية

الفنان عمر كمال، أحيا حفلًا غنائيًا، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، وخلال الحفل أثار حالة كبيرة من الجدل، وتعرض للعديد من الهجوم، بعد ظهوره في فيديو يرقص فيه بالسبحة.

واستبدل عمر كمال كلمات أغنية بنت الجيران، خلال هذا الحفل، حيث قال: أشرب تمور وحليب، بدلًا من أن يقول: أشرب خمور وحشيش، وهي الجملة التي عرضته لأزمة في الفترة الماضية، كما شارك الفنان عمر كمال جمهوره بفيديو له من الحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر في الفيديو وهو يرقص بجانب الفنان حسن شاكوش، ويحمل في يده سبحة.

كما أهدى الفنان عمر كمال شعب المملكة العربية السعودية أغنية جديدة، أثناء إحيائه حفلاً غنائيًا بالمملكة، معربًا عن حبه وتقديره لهذا الشعب الشقيق، تقول كلمات الأغنية: يبكي الأخ السعودي لو أخوه المصري بكى، وسائر أعضائه تشكي لو في عضو اشتكى، وأنا مهما قلبي ردد أو عدد أو حكى، ما هيوصف عشقي ليكم يا شعب المملكة، الأصل الطيب والمعدن في الشدة يبان، وأنتم وقفتوا في شدتنا وقفة جدعان، عشتم وعاشت نخوتكم طول الأزمان، ولا ننحرم منكم أبدًا يا ولاد سليمان.

زر الذهاب إلى الأعلى