أخبار النجوم

عودة “أوبريت الحلم العربي” في حفل ختام النسخة الرابعة من مبادرة “صناع الأمل”

انطلق الحفل الختامي للنسخة الرابعة من مبادرة “صناع الأمل” في دبي بغناء النشيد الوطني الإماراتي، وتشاركت النجمة أحلام مع النجم حسين الجسمي غناء النشيد على المسرح في لحظة مميزة وخاطفة، وذلك قبل انطلاق مراسم الحفل والذي شهد العديد من الفقرات الفنية المميزة.

عودة “أوبريت الحلم العربي” في حفل ختام النسخة الرابعة من مبادرة “صناع الأمل”

من أبرز اللقطات في حفل ختام النسخة الرابعة من مبادرة “صناع الأمل” عودة “أوبريت الحلم العربي” بعد إطلاقه في التسعينيات، وأحيا النجوم الأوبريت وعلى رأسهم الفنانة أحلام وأصالة وعمر عبد اللات وإيهاب توفيق وعاصي الحلاني وأحمد فتحي وصابر الرباعي ووليد توفيق.

كما شارك في الأوبريت عدد من النجوم الجدد لأول مرة بجانب نجوم النسخة الأولى، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس ومحمد عساف والمغني “أبو”.

ووجه عدد من الفنانين رسائل خاصة على حساباتهم بمواقع التواصل بعد مشاركتهم في الحفل الختامي لمبادرة “صناع الأمل” في دبي، ومنهم الفنان ماجد المهندس الذي قال: “سعيد بمشاركتي بتسجيل وتصوير أغنية خاصة بمناسبة تتويج الفائزين في الدورة الرابعة من صناع الأمل من كلمات المبدع أحمد علوي وألحان المبدع وليد الشامي وإخراج المبدع حسين سليم وسوف يتم إطلاقها في حفل صناع الامل في دبي بتاريخ 25/2/2024”.

زر الذهاب إلى الأعلى