أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تفشل في تقليد كيم كاردشيان

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، مازحة جمهورها عبر مواقع التواصل بنشر صورة لها وهي تحاول تقليد النجمة العالمية كيم كاردشيان، حيث قالت إنها تحاول استغلال شكلها بعد العودة من تصوير أعمالها الفنية، لالتقاط صور سيلفي جميلة، لكن الأمر يفشل كل مرة.

غادة عبدالرازق تفشل في تقليد كيم كاردشيان

نشرت غادة عدة صور سيلفي عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “دي حالتي لما دائماً أرجع من التصوير وأحس أن شكلي حلو أهري نفسي تصوير على أمل أطلع بصور شكلها حلو زي كيم كارديشيان في الحمام ومافيش فايدة”.

تفاعل مع الصور النجمات ليلى زاهر وسلمى أبوضيف وإيمي طلعت زكريا وجاءت أغلب التعليقات من نجمات الفن بكلمة واحدة وهي “قمر”.

مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2023

تعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال” في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وينتمي مسلسل “تلت التلاته” لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وكشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد “تلت التلاتة” المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وتجسد غادة عبر 15 حلقة، ثلاث شخصيات، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان السوري محمد القس، الذي تألق مؤخراً في مسلسل “موضوع عائلي”.

وعلى صعيد سينمائي، تنتظر غادة عبد الرازق طرح فيلمها الجديد “جوازة بالعافية” في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى