أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تتحدث عن سلبيات صناعة الدراما في الوطن العربي

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، تحدثت في الجلسة النقاشية في منتدى الإعلام العربي عن تجربتها في صناعة الدراما العربية، وقالت إن من أبرز سلبيات صناعة الدراما في الوقت الحالي هو اعتماد المسلسلات على النجوم ودورهم في العمل، مشيرة إلى أنه قديماً كان المخرج هو من يختار المسلسل والفنانين المشاركين به، ولكن حالياً النجم هو من يبحث عن السيناريو ويشارك في كتابته من أجل أن يكون العمل مناسب له.

غادة عبد الرازق تتحدث عن سلبيات صناعة الدراما في الوطن العربي

كشفت غادة عبد الرازق أنها تعاني بسبب عدم اكتمال سيناريو المسلسلات قبل الانطلاق بتصويرها، مشيرة إلى أنها احياناً تصل إلى تصوير الحلقة قبل الأخيرة في المسلسل ولا تعرف أحداث الحلقة الأخيرة لأنها لم تكتب بعد.

كذلك تحدث الفنان تيم حسن في الجلسة النقاشية عن العديد من السلبيات في صناعة الدراما العربية، وعلى رأسها ضعف مستوى الكتابة، وقال إنه كان قديما يعمل في صناعة مكتملة الجوانب من مؤلف ومنتج وفنانين والجميع يقوم بدوره بالشكل الصحيح، ولكن حالياً تعاني الدراما من ضعف بالكتابة والأفكار.

وهو الأمر الذي يؤثر على مستوى الدراما المقدمة ومدى قدرتها على منافسة الأعمال العالمية، كما تطرق الفنان تيم حسن خلال حديثه عن بعض السلبيات الأخرى في صناعة الدراما العربية.

ومنها عدم معرفة رغبات الجمهور بشكل دقيق وحقيقي، لأن الكثير من الجهات في صناعة الدراما تتحدث باسم الجمهور ورغباته ولا يعرف حقيقة ما يريده الجمهور، ولا نعرف هل تصلنا معلومات وإحصائيات حقيقية حول هذا الأمر أم لا، ولكن في النهاية الحكم بالطبع للجمهور في الأعمال الفنية المقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى