أخبار النجوم

فرقة “Spice Girls” مفاجأة عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام، أحتفلت بعيد ميلادها الـ50 في أجواء مختلفة وفخمة في العاصمة البريطانية لندن، وسط تواجد أفراد عائلتها وأعضاء فرقة “Spice Girls” الشهيرات، بالإضافة لقائمة طويلة من النجوم الذين تواجدوا في تلك الليلة للاحتفال مع عائلة ديفيد بيكهام الشهيرة.

فرقة “Spice Girls” مفاجأة عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام

الظهور الاستثنائي لعضوات فريق سبايس جيرلز “Spice Girls”، في حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء والمطربة الإنجليزية الشهيرة فيكتوريا بيكهام، تصدر اهتمام الجمهور، حيث تواجدت كل من جيري هورنر، وميل بي، وإيما بونتون، وميل سي.

واجتمع الخماسي مجددا في فيديو نشره النجم ديفيد بيكهام عبر حسابه على انستجرام، والعضوات يرقصن على أغنية ” Stop”، إحدى أنجح الأغاني التي طرحتها الفرقة في فترة التسعينات.

وضمت قائمة الحضور عدد كبير من أشهر نجوم العالم يتصدرهم النجم توم كروز الذي حضر للحفل ببدلة كلاسيكية، كما شاركت أيضا النجمة إيفا لونجوريا صديقتها فكتوريا بيكهام تلك المناسبة.

بالإضافة كذلك لكل من جوردون رامزي وجيسون ستاثام، وروزي هنتغتون وايتلي ومارك أنتوني، وأيضا النجمة سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينولت، وقد اكتفت عائلة ديفيد بيكهام بدعوة 40 صديق فقط للاحتفال بعيد ميلاد فكتوريا، وذلك حسب ما أكدت صحيفة thesun.

زر الذهاب إلى الأعلى