أخبار النجوم

فريق عمل فيلم “حريم كريم” يواصلون الترويج للجزء الجديد منه

واصل فريق عمل فيلم “حريم كريم 2” الترويج للفيلم الجديد أثناء تصوير العمل في الفترة الحالية، وتواجد صناع العمل في لقاء مع برنامج “عرب وود” في كواليس التصوير، وكشفوا عن اللحظات المرحة التي يعيشها نجوم الفيلم في الكواليس، بالإضافة إلى التحديات التي يواجهها فريق العمل في رحلة إنتاج وعرض الجزء الثاني وذلك بعد مرور ما يقارب من 18 عام على عرض الجزء الأول من الفيلم.

فريق عمل فيلم “حريم كريم” يواصل الترويج للجزء الجديد

نقل نجوم فيلم “حريم كريم 2” الأجواء المرحة في كواليس التصوير في لقائهم بالبرنامج، وقالت الفنانة بسمة في تصريحاتها أنهم كانوا يتشاجرون ويتشاكسون في كواليس تصوير الفيلم قبل 18 عام، وبعد مرور هذه المدة مازالوا يتشاجرون أيضاً.

وأضافت أنهم يعيشون العديد من اللحظات المرحة ومنها إصرار علا غانم على عمل وليمة غداء لفريق العمل من الأسماك، بالإضافة إلى التقاطهم العديد من الفيديوهات المرحة والراقصة على منصة “تيك توك”.

ومن أبرز المؤشرات الإيجابية في فيلم “حريم كريم 2” عودة الفنانة علا غانم إلى الجزء الثاني، وذلك بعد غيابها عن التمثيل في السنوات الأخيرة، وفشلت في العودة إلى الشاشة بعد توقف لسنوات بسبب تأجيل عدة مسلسلات لها في الفترة الأخيرة.

وكانت آخر أعمالها في عام 2019 في فيلم بعنوان “خط الموت”، والذي كان آخر أعمالها في السينما أيضاً، قبل أن تستعد للعودة من جديد بفيلم “حريم كريم 2” مع مصطفى قمر، والذي تسعى من خلاله العودة بقوة إلى الشاشة بعد فترة غياب.

وتحدثت الفنانة علا غانم في تصريحاتها عن رؤيتها للتحديات التي تواجه الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، وقالت إنها ترى أن عودة الفيلم بجزء جديد سيساهم في إحياء الجزء الأول.

وأنها تتوقع أن يعود الجمهور إلى مشاهدة الجزء الأول مرة أخرى، وكذلك سيحاول الجيل الجديد من الجمهور اكتشاف الفيلم قبل مشاهدة الجزء الثاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى