أخبار النجوم

فيديو..حديث صريح وتصريحات جديدة حول أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، تحدثت من قبل عن أزمة مرضها بكافة تفاصيلها خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي بعد شفائها وقتها؛ لكنها لم تتحدث صراحة عن الأسباب التي جعلتها تخضع من الأساس للعملية الجراحية، إلا أنها قررت أن تفتح قلبها للجمهور مجددًا وتفصح عن سر جديد حول ما حدث لها.

حديث صريح وتصريحات جديدة حول أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

أكدت ياسمين عبد العزيز أن سبب أزمتها الصحية أنها كانت تعاني من أكياس على الرحم تستدعي إزالتها، واتفقت مع أحمد العوضي وقتها أنها كانت تريد الإنجاب، فقررت الخضوع لعملية جراحية لإزالة تلك الأكياس من أجل الحمل منه إلا أنها تعرضت لخطأ طبي أدخلها في المزيد من العمليات الجراحية وتسبب في أزمتها الصحية الصعبة.

وتعتبر تلك المرة الأولى أيضًا التي توضح فيها ياسمين عبد العزيز أنها كانت تريد الإنجاب من أحمد العوضي، بالرغم من أنها كانت حريصة طوال الفترة الماضية على عدم التعليق على الأمر في اللقاءات الفنية التي ظهرت بها.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن كواليس علاقتها مع أبنائها “ياسمين” و”سيف”، وقالت إنها شديدة التركيز مع أبنائها، وتحرص دائماً على زرع العديد من القيم بداخلهم.

بالإضافة إلى أنها تعتبر نفسها صديقة لهم، وتشاركهم العديد من الأمور، وقالت إنها نجحت في إبعاد أبنائها عن الأضواء، خاصة أنها نجحت في جعلهم يكرهون الأضواء والشهرة، وذلك قبل أن تهاتف إسعاد يونس أبنائها على الهواء، وتحدثوا عنها لأول مرة.

وكشفت ابنتها ياسمين إنها تشعر أن والدتها مثل أختها وليس والدتها، وقالت إنها والدتها تتمتع بنفس الشخصية التي تظهر بها في البرنامج، وأنه تحدث بينهما خلافات فقط حول الملابس لأنها أحياناً ترتدي ملابس والدتها بدون موافقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى