أخبار النجوم

فيلم “Bad Boys 4” يدخل قائمة الأنجح في 2024

فيلم “Bad Boys 4″، حقق في قاعات السينما خلال الأيام الأخيرة، نجاحا كبيرا ومؤثرا، ونجح في أن يعيد من جديد للأذهان المسيرة الحافلة ويل سيمث وأيضا مارتن لورانس، خصوصا أن الفيلم يعد استكمال للسلسلة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

نظرة على إيرادات فيلم “Bad Boys 4”

استطاع فيلم “Bad Boys 4” أن يحقق ما يزيد عن 21.6 مليون دولار أمريكي، فقط يوم الجمعة، بعدما حقق يوم الخميس ما يزيد عن 5.9 مليون دولار، ليحقق مع بداية عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي ما يزيد عن 50 مليون دولار أمريكي، وفقا لـ hollywoodreporter.

طوال الشهور الماضية شهدت قاعات السينما تراجعا ملحوظا من ناحية الإيرادات التي تحققها الأفلام، حيث طرحت بعض الأعمال ذات الميزانيات الضخمة لكنها لم تحقق افتتاحية كبيرة.

في وقت حافظت بعض الأعمال على تاريخها الذي ساندها بقوة في  رحلة العودة لشباك التذاكر، أما إيرادات فيلم “Bad Boys 4″، مرشحة للزيادة خلال الساعات القادمة، مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي، فرقم 50 مليون دولار سوف يرتفع.

كما أن الإقبال الجماهيري بات ملحوظا، خصوصا مع التقييمات المرتفعة التي حصدها الفيلم في الساعات الماضية، ودخوله قائمة أنجح الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة في 2024، وأيضا في فترة الصيف، وكان قد سبقه في الإيرادات كل من فيلم ” Kingdom of the Planet of the Apes”، الذي وصلت إيراده الافتتاحي لـ58 مليون دولار.

وعرض الشهر الماضي، وكذلك فيلم  ” Dune: Part Two” بإيراد افتتاحي يقدر بـ82 مليون دولار، وقد عرض في شهر مارس، ليصبح فيلم “Bad Boys 4” أعلى إيرادات في أفلام صيف 2024 حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى