أخبار النجوم

قائمة بأبرز المليارديرات من مشاهير هوليوود 2024

مجلة فوربس، كشفت عن إجمالي ثروة بعض من مشاهير هوليوود المليارديرات، وعن إجمالي ثروة كل منهم التي فاجأت قطاع كبير من الجمهور.

قائمة بأبرز المليارديرات في هوليوود 2024

كشفت مجلة فوربس عن إجمالي ثروة بعض من مشاهير هوليوود المليارديرات، ومن بين هؤلاء جورج لوكاس صانع الأفلام الشهير والبالغ من العمر 70 عامًا، والذي بلغت القيمة الصافية لثروته 5.5 مليار دولار، ما المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ البالغ من العمر 77 عامًا، فقد بلغت القيمة الصافية لثروته 4.8 مليار دولار

أما مايكل جوردن البالع من العمر 61 عامًا، فقد بلغت ثروته 3.2 مليار دولار، بينما الإعلامية أوبرا وينفري صاحبة الـ70 عامًا، فقد بلغت القيمة الصافية لثروتها 2.8 مليار دولار، فيما بلغت ثروة النجم العالمي جاي زي البالغ من العمر 54 عامًا؛ 2.5 مليار دولار.

وانضمت تايلور سويفت إلى قائمة المشاهير المليارديرات في هوليوود حسب تصنيف فوربس، وأكدت المجلة أن إنجاز تايلور سويفت يستحق التقدير، لأنها حققت في أكتوبر الماضي إنجازا لم يحققه أي موسيقي آخر من قبل، بعد أن أصبحت مليارديرة من أرباح موسيقاها وعروضها.

كيم كارداشيان كانت من بين المشاهير المتواجدين في تلك القائمة، حيث تبلغ القيمة الصافية لثروتها 1.7 مليار دولار أما بيتر جاكسون المخرج النيوزيلندي الحائز على الأوسكار، فبلغت القيمة الصافية لثروته 1.5 مليار دولار، بينما الممثل تايلر بيري فبلغت ثروته حوالي 1.4 مليار دولار.

أما النجمة ريهانا فقد بلغت قيمة ثروتها 1.4 مليار دولار أيضًا وهي في عمر الـ36، أما لاعب الجولف الأمريكي تايغر وودز فبلغت القيمة الصافية لثروته 1.3، أما ثروة ليبرون جيمس فثروته بلغت 1.2 مليار دولار، فيما جاءت ثروة ماجيك جونسون 1.2 مليار دولار، فيما جاءت ثروة ديك وولف 1.2 مليار دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى